فاشون

تطير الفراشات وننبهر بها دائما فهذه الالوان والرشاقة والجمال والأناقة تسلب أبصارنا ولذلك يوجد فاشون ليعلمنا كيف أن نكون مثل الفراشات

تجهيزات سيزون 5 بالقاهرة لمهرجان ايجى فاشون برئاسه أحمد العزبى

تجهيزات سيزون 5 بالقاهرة لمهرجان ايجى فاشون برئاسه أحمد العزبى

يقام مهرجان ايجى فاشون فى دورته الخامسة فى شهر ديسمبر القادم فى فندق توليب النرجس بالتجمع الخامس ويهتم مهرجان ايجى…
الماوردى يدعوكم للمشاركة بمعرض ايجى بيوتى اكسبو 3 نوفمبر

الماوردى يدعوكم للمشاركة بمعرض ايجى بيوتى اكسبو 3 نوفمبر

تنطلق فعاليات معرض «إيجي بيوتي إكسبو» في الفترة من ٣ إلى ٥ نوفمبر المقبل، بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة…
براند مصرية تطمح العالمية Tamarai

براند مصرية تطمح العالمية Tamarai

تماراى هى براند للمنتجات الطبيعية الخالية من المواد الكيماوية 100٪ وقد تأسست قبل 3 سنوات اونلاين ثم تم افتتاح اول…
أسرار الأقمشة فى عالم الازياء

أسرار الأقمشة فى عالم الازياء

حين نبحث عبر صفحات الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعى وكافة التطبيقات الحديثة التى تستطيع أن تلبى جميع الأذواق فى الحصول على…
نصائح لبشرة طبيعيه جميلة ومتألقه بدون مكياج

نصائح لبشرة طبيعيه جميلة ومتألقه بدون مكياج

يشغلنا دائما الحديث حول مدى الاهتمام بمظهرنا الخارجي حيث الملابس المتناسقة وأنواع العطور الفاخرة وكافة ما يلزمنا من تقنيات وأفكار…
عودة للتراث المغربي ” الحايك”

عودة للتراث المغربي ” الحايك”

ما زال يحافظ الشعب المغربي علي الزي التقليدي الخاص بهم منذ قرون ويظهر هذا من خلال تمسكهم به في الاعراس…
“أبناء النيل” .. بالثوب التقليدي

“أبناء النيل” .. بالثوب التقليدي

ولأن لكل حضارة وشعب ما يميزه عن غيره من العلوم والهندسة المعمارية والثقافة نهاية بالتراث التقليدى لهم،فالحضارة السودانية خير مثال…
نصائح لجسد أكثر أناقة .. جسم الفروالة أو المثلث المقلوب

نصائح لجسد أكثر أناقة .. جسم الفروالة أو المثلث المقلوب

دائما ما نقتدى بالمثل القائل”لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع”تعبيرا عن إختلاف الذوق لسلعة ما،وهذا هو الحال ينطبق أيضا علينا فى…
“دولتشى آند غابانا”الصداقة التى جعلت العالم يرتدى تصاميمها

“دولتشى آند غابانا”الصداقة التى جعلت العالم يرتدى تصاميمها

يقال أن الأسود يليق بك،قد يرددها الناس كثيراً فيما بينهم غير مدركين كيف تكون تلك اللياقة أو ذلك السحر الذى…
14 وصفة طبيعية للتخلص من الشعر الهايش

14 وصفة طبيعية للتخلص من الشعر الهايش

يمكن أن يكون التعايش مع الشعر الهايش المتطاير أحد أكثر الأشياء إحباطًا على هذا الكوكب خاصة عندما يكون لديكى شعر…
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
إغلاق