لايف ستايل

شخصيتك من لون عينيك

شخصيتك من لون عينيك

سلمى عبد الحق ألوان العيون تكتسب العيون لونها من مادة اسمها الميلانين، وهي عبارة عن مادة ينتجها الجسم كنوع من…
“سكوتر بنات” جريئات يتحدين ثقافة المجتمع

“سكوتر بنات” جريئات يتحدين ثقافة المجتمع

كتبت: نجلاء فوزي “أمام القلب الشجاع لا شىء مستحيل” دعم الفتيات وتشجعيهم على سواقة الـ “سكوتر” دون خوف أو خجل،…
ديكورات يمكن إستخدامها في مجالس النساء

ديكورات يمكن إستخدامها في مجالس النساء

كتبت/ ايه حسين ابو بكر لا يجب تكديس الأثاث، فالجالسون يحتاجون إلى فراغ بين مقاعدهم ضمن المجلس للشعور بالراحة. كما…
كيف تقومين بتسوية ال Shopping

كيف تقومين بتسوية ال Shopping

كون عملية التسوّق لدى الكثير من الأشخاص مرتبطة بالمنتجات المعروضة في المتاجر من دون إعداد قائمة محددة بالمنتجات المطلوبة. فلا…
بعض الأطعمة التي تساعد على التركيز

بعض الأطعمة التي تساعد على التركيز

بقلم / سما أشرف مع بداية مارثون امتحانات الثانويه العامه والبكالريوس إليكم أهم الاطعمه والمشروبات التي تساعد على زياده التركيز…
انتي و مطبخك

انتي و مطبخك

دائماً ما تبحث ربات البيوت عن أكلات مختلفة تقدمها لأفراد عائلتها حتى لا يشعرون بالملل، كما أنها تهتم بالبحث عن…
“الشيف بن “في احد اشهر مسابقات الأكل العالمية

“الشيف بن “في احد اشهر مسابقات الأكل العالمية

اختير الشيف بن الطباخ العالمي المغربي الأصل بين ثلاث أشهر الطباخين العالميين لتيبارو حول لقب الشيف العالمي للسنة وذلك سيكون…
رشاقتك ف رمضان

رشاقتك ف رمضان

ف الاغلب الجميع يزداد وزنه بطريقة سريعة جدا ف رمضان لذلك تفدم لك هافن طرق الحفاظ على الوزن ومنع زيادة…
نصائح لجسد أكثر أناقة .. جسم الفروالة أو المثلث المقلوب

نصائح لجسد أكثر أناقة .. جسم الفروالة أو المثلث المقلوب

دائما ما نقتدى بالمثل القائل”لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع”تعبيرا عن إختلاف الذوق لسلعة ما،وهذا هو الحال ينطبق أيضا علينا فى…
تعرف على الأزياء المناسبة لشكل جسمك

تعرف على الأزياء المناسبة لشكل جسمك

الجسم التفاحة يقال أن معرفة شكل الجسم هي الخطوة الأولى على طريق الاهتمام بالمظهر، للخروج بالصورة الأفضل. كما يقال بأن…
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed