الفن نيوزفن

بـ3 أغاني وعدة حفلات… محمد حماقي يُشعل حماس جماهيره

أشعل المطرب محمد حماقي حماس جماهيره في مصر والوطن العربي بأكلمه، وذلك بإنتعاشته الفنية التي واصلها منذ بداية شهر يناير لعام 2022، وحتى كتابة هذه السطور.

وطرح حماقي عدة أغاني على مدار هذه الشهور منها الرومانسية والغزل، والتي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ووصلت نسب استماعههم لأكثر من 50 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بالإضافة إلى ملايين من الاستماعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتعاون فيهم مع باقة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم عزيز الشافعي، أمير طعيمة، عمرو مصطفى، تميم.

وهم أغاني “جمالها استثنائي، أدرينالين، قلبي حبك جدا”.

أغنية “جمالها استثنائي

تم طرح هذه الأغنية في 1 مايو الماضي، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحها وأستمر نجاحها حتى الآن.

حيث تخطت نسب المشاهدات لأكثر من 20 مليون مشاهدة حقيقية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع تميم.

أغنية “أدرينالين

تم طرح هذه الأغنية في 28 يوليو الماضي، وحققت نجاحًا جماهيريًا، وحازت على إعجاب العديد من الجماهير في مصر والوطن العربي، وحققت أكثر من 26 مليون مشاهدة حقيقية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وتحتل حتى الآن صدارة تريند الموسيقى الخامس عبر “اليوتيوب”.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع وميكس تميم.

أغنية “قلبي حبك جدا”

وتم طرح هذه الأغنية مؤخرًا وتحديدًا في 17 أغسطس الماضي، وكانت من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى، ومن توزيع وميكس أحمد إبراهيم.

وحققت هذه الأغنية نجاحًا جماهيريًا وتفاعلًا كبيرًا، ووصلت نسب المشاهدات لأكثر من 5 مليون و400 ألف مشاهدة حقيقية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وتحتل حتى الآن صدارة تريند الموسيقى الحادي عشر عبر “اليوتيوب”.

وأيضًا يُعرف عن المطرب محمد حماقي حماسه الشديد في جميع حفلاته، وروحه المرحه التي تطغى على حفلاته، وظهوره القوي والعفوي على المسرح، وحبه لجمهوره الذي يشعر بهذا الحب على الفور.

وقام حماقي بإحياء عدة حفلات تخرج، وحفلات ضمن موسم صيف 2022 في مصر والسعودية، وجمعيهم رفعوا شعار كامل العدد.

وتصدر من خلالهم حماقي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بخفة ظله وتمكنه وأدائه على المسرح وأيضًا تفاعل الجمهور القوي معه.

وأيضًا حقق يومًا تلو الآخر محبة غارمة لدى الجمهور السعودي، المحب للفن المصري وفنانينه، وأحيى عدة حفلات في المملكة العربية السعودية، جعلت كل من حضرها سعيدًا.

إلا أن أحيى أمس حماقي الحفل الختامي لمهرجان العلمين، وذلك بمدينة العلمين الجديدة، بحفل جماهيري قوي كامل العدد، أشعل من خلاله حماس جميع الحضور في آخر حفلاتهم الصيفية.

كما قام بغناء باقة من أشهر والمع أغانيه، بالإضافة لغنائه “قلبي حبك جدا” لأول مرة لايف.

https://www.instagram.com/reel/CiBkYL8I-_G/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

محمد حماقي يرد بأعماله

تصدر منذ عدة أشهر اسم أغنية “حاجة مستخبية” التريند، وذلك بعد تصريحات مطرب المهرجانات حسن شاكوش بأن حماقي قد سرق لحن هذه الأغنية، ومن ثم تراجع عن هذه التصريحات وأعتذر عنها.

ولكن طيلة أيام التريند ألتزم محمد حماقي بالصمت، ولم يصدر أي تصريحات سواء بالسلب أو بالإيجاب، وهذا كعادته لا يهتم بهذه المهاترات والتريندات ودائمًا ما يشغل باله وتركيزه شغفه بعمله وفنه فقط، وهذا هو المطلوب من كل فنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!