فن

إقامة المؤتمر الصحفي لـ ملتقى “أولادنا” بحضور نجوم الفن

تصوير: آية رجب

تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أقيمت اليوم فعاليات المؤتمر الصحفي للدورة السادسة من الملتقى الدولي لفنو نذوي القدرات الخاصة “أولادنا”، ومهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني.

وذلك بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، بحضور نجوم الفن، وهم الدكتور مدحت العدل، الفنانة سماح أنور والفنانة حنان سليمان.

وأيضًا وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، والدكتورة سهير عبد القادر، رئيسة الملتقى، بالإضافة إلى الشاعر الغنائي عبد الله حسن.

وقد قدمت المؤتمر الدكتورة ميرفت أبو عوف، أستاذة الإعلام ورئيسة قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، التي وجهت الشكر للقائمين على الملتقى والحضور.

تلى ذلك عرض فيديو يضم عددًا من الأغاني لذوي القدرات الخاصة، ثم أدوا خلال المؤتمر استعراضات غنائية لهم، أظهروا فيها قدراتهم على الأداء على خشبة المسرح والغناء بشكلٍ مميزٍ.

كما ألقت الدكتورة سهير عبد القادر كلمةً، أعربت فيها عن سعادتها بالحضور الكثيف للمؤتمر، من أجل دعم وتشجيع ذوي القدرات الخاصة.

يذكر أن ملتقى “أولادنا” ستقام فعالياته، خلال الفترة من 15 نوفمبر وحتى 21 من الشهر نفسه، ويضم عدد من لجان التحكيم في مختلف المجالات الفن، الشعر، الغناء والحرف اليدوية.

والجدير بالذكر أن ذلك تحت شعار “كلنا إنسان”، برعاية وزارات الثقافة، السياحة، الآثار، الشباب، التضامن، التخطيط والهجرة، بجانب عدد من الشركات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!