الفن نيوز

ملتقى أولادنا يعلن عن انضمام لطيفة التونسية لحفل الافتتاح

أقيم يوم أمس الموافق 5 سبتمبر المؤتمر الصحفي بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك الخاص بملتقى أولادنا لذوي القدرات الخاصة للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة للملتقى برعاية سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعلنت الدكتورة سهير عبدالقادر رئيس ومؤسس الملتقى تفاصيل حفل الافتتاح وكان من ضمنها، مشاركة المطربة التونسية لطيفة بأحياء الحفل وتقديم أغنية خاصة بالملتقى من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفي.

ونشرت الصفحة الرسمية ملتقى أولادنا عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “فيس بوك” منشور رسمي يصحبه بوستر دعائي للإعلان عن حضور لطيفة حفل الافتتاح.

وعلقت نصًا: “المطربة الكبيرة لطيفة مفاجأة حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته السادسة، تحيي حفل الافتتاح مساء يوم 15 سبتمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية”.

ويذكر أن شارك بالمؤتمر أمس وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ووزيرة التضامن الإجتماعي نيفين القباج، ووزيرة الهجرة، ونائب هيئة تنشيط السياحة، وعدد من السفراء والمسؤولين، وفنانين ونجوم الوسط الفني، وسيشارك أيضًا الفنان هاني رمزي بتقديم الملتقى في دورته السادسة.

والجدير بالذكر مؤسسة “أولادنا” من المؤسسات الجادة التي تعمل على دعم ذوي القدرات الخاصة، وأن دور الوزارة رعاية ودعم مثل هذه الفعاليات، حيث إنهم يتصدرون أجندة وزارة الثقافة، ومن أولوياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!