الفن نيوز

” الفنانين مش كفرة” حمادة هلال يدافع عن الوسط الفني مع عمرو أديب

✍️ رحمة سلام

تحدث الفنان حمادة هلال، عن الوسط الفني وتفاصيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم” تكا تكا “، وذلك من خلال مداخلة هاتفية أجراها على الهواء مباشرة أمس الاثنين، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية” المُذاع عبر شاشة MBC مصر.

وذكر حمادة هلال، تفاصيل حياتهم المهنية، كما رد على شائعات حياة الفنانين، قائلًا: “زملائنا في الوسط ناس بتحب ربنا ومتدينة، وبتأدي فروضها انت مش بتشوف كواليس علاقته مع ربنا، الصورة الكاملة مش دايمًا ظاهرة ليكم، الجانب الخفي من حياتنا لا يعلمه إلا الله”.

وتحدث هلال، عن كواليس أغنيته الجديدة “تكا تكا”، وقال: ” الحمد لله وبفضله طلعت تريند تويتر وحاليًا تريند يوتيوب، وأنا سعيد أنها بتتذاع في برنامج “الحكاية ” النهاردة، قولت للمنتج بلاش “تكا تكا” وطلبت بتسمية الأغنية “بمزج وعلي” بس هو طبعًا عنده رؤية “تكا تكا” إسم مميز”.

وأعلن هلال، عن تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم “صاحبي” والتي سوف يتم عرضها الفترة القادمة، وتحدث عن كواليس فكرة الأغنية قائلًا: “الأغنية حالة احنا عايشينها وعملت كلام جديد ومختلف عن موضوع الصحاب”.

كما أعلن عن تفاصيل الألبوم موضحًا أنه يتم العمل على تنزيل الألبوم أغنية تلو الأخرى، لأن الأغاني لم تعد تطرح على سي دي، وإنما تنشر على الوسائل الرقمية في العصر الحالي.

ويذكر أن الفنان حمادة هلال، شارك في السباق الرمضاني لعام 2022، بالجزء الثاني من مسلسل ” المداح أسطورة الوادي ” والذي يُعتبر آخر أعماله الدرامية، والتي خُلدت ضمن أفضل الأعمال حيث يدور المسلسل حول سلسلة من المغامرات في العالم الخفي.

وشارك في مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، الفنان حمادة هلال الذي انفرد بدور بطولي، وكلًا من: أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!