الفن نيوزفن

أُصيبت بفيروس كورونا 5 مرات… أبرز تصريحات دينا الشربيني مع منى الشاذلي

✍️ ندا حيدر

استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة دينا الشربيني خلال برنامجها “معكم” المذاع عبر قناة “CBC” في الساعه 9 مساءًا، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز تصريحات دينا الشربيني خلال لقاءها مع منى الشاذلي.

أعربت دينا الشربيني في بداية الحلقة عن سعادتها بوجودها مع منى الشاذلي، قائلةً: “أنا مبسوطة جدًا يا منى عشان معاكي وأخيرًا”.

علاقة دينا الشربينى بالسوشيال ميديا

كشفت الفنانة دينا الشربيني أنها بعيدة عن السوشيال ميديا، مضيفة: “الناس بتدخل حياتنا جدًا، فـ أنا ببعد عشان كده، لكن بحب التيك توك جدًا”.

دينا الشربيني والتعليم

قالت دينا الشربيني: “أنا قعدت 7 سنين في الجامعة، بس عشان كنت بشتغل مش علشان كنت فاشلة، وكان مفروض في حضور بس كان عندي مشكلة مع تانية إعدادي وتانية ثانوي كنت بجيب ملاحق”.

أزمة دينا الشربيني مع كورونا

صرحت الفنانة دينا الشربيني، قائلةً: “أنا أصيبت بڤيروس كورونا 5 مرات، وأن الكورونا بتموت فيا وجسمي بيستهبل، وكل مرة بيضعف عن المرة السابقة، مش مفروض خد مناعة لا”.

وتابعت دينا الشربيني: ” أصيبت في مسلسل المشوار مرتين بڤيروس كورونا، وكنت في لندن وأصيبت بكورونا قبل ما تظهر في مصر، وبدأت بفقدان حاسه الشم والتذوق وخدت كورتيزون لمدة 10 أيام، وحصلت على لقاح فايزر مرتين وجونسون مرة، واصيبت بكورونا”.

دينا الشربيني تغني “برج الحوت

قامت الفنانة دينا الشربيني بغناء أغنية برج الحوت للفنان عمرو دياب، عندما طلبت منى الشاذلي من دينا أن تغني الأغنية، وسألتها: “تعرفينا هي الأغنية ليكي؟”، لتقوم بالغناء والله لأحبك موت وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك”.

https://youtu.be/QgUujoo-bPw

فيلم حامل اللقب

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن فيلم حامل اللقب قائلةً: الأفلام الكوميدية في الكواليس أحسن كمان من العرض، لأننا كلنا بنروح نضحك وبس، وبيكون الأجواء بمنتهى اللطف، وكواليس فيلم حامل اللقب جميلة جدًا وكان نفسي أشتغل مع هشام ماجد جدًا، قبل فيلم حامل اللقب”.

الأعمال القادمة لدينا الشربيني

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني عن أعمالها القادمة، وهو فيلم “شقو”، وعمل جديد مع الفنان أمير كرارة في رمضان 2023.

آخر أعمال دينا الشربينى

وتحدثت دينا الشربيني عن مسلسل “المشوار” قائلةً: “أول ما كلمني أستاذ محمد ياسين اتبسط، واتبسط بالشغل معاهم جدًا وكانت طريقته في الشرح كويسه جدًا، وشرح دور ورد ببساطة جدًا وكان أول عمل ليا مع محمد رمضان، وكنا بنصور في إسكندرية، وكنا بنقعد 6 أيام من غير نوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!