الفن نيوزفن

أمير الغناء العربي يرد على شائعة منع كاظم الساهر من الغناء في مصر

✍🏻 رحمة سلام

صرح نقيب الموسيقيين السابق المطرب هاني شاكر، في إحدى تصريحاته الصحفية، عن شائعة منع كاظم الساهر من الغناء في مصر، قائلًا: “لو حد يقولي أمنع أزاي همنع بس مش أمنع كاظم الساهر، أمنع ناس تانية مُشوه للفن، كاظم صديق عمري وأتشرف بيه إنه يغني وأغني معاه كمان في بلدي، الشعب المصري أنا عارف بيحب كاظم قد أيه وأنا واحد من جمهوره”.

https://youtu.be/RF93-1xrgzs

كما أدلى بعدة تصريحات أخري عن استقالته نهائي من منصب نقابة الموسيقيين موضحًا:”اللي حصل في المؤتمر الصحفي أكبر حدث خلاني أخد القرار بلا رجعه، وخرجت مشيت وكان الخروج الأخير، متعملش حساب للنقيب في المؤتمر ولا للمجلس المتواجد بل العكس، كنت موجود إرضاء للناس وعشان أكبر الناس كلها، لقيت وش تاني قدام الشاشات والإعلام”.

كما وضح سبب خلافه مع مطربين المهرجات قائلًا: “النقابة مش بس فيها مطربين مهرجانات، فيها ناس تانية محتاجة الدعم ووقفنا جنبهم ودعواتنا ليهم، النقابة فيها مشاكل كتير محتاجة تتحل”.

وعلق على شائعة منصب النقابة غلطة وندمان عليها قائلًا “كنت بهزر فعلًا كلمة اتقالت اتخدت للأسف غلط، مينفعش منصب سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، يكون غلطة وندمان عليها”.

وفي سياق آخر يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر، لإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح دار الأوبرا بدمشق في سوريا، الخامس عشر من سبتمبر القادم.

وبعد أزمة التزاحم أمام شباك حجز التذاكر قام شاكر، بالتعاون مع النقابة الموسيقيين السورية، ووزارة السياحة، والجالية السورية في مصر، بترتيب حفلًا غنائيًا آخر في السادس عشر من سبتمبر القادم.

كما قد أحيا حفل غنائي آخر، من ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، وحضر عدد كبير من جمهور أمير الغناء العرب، وأحيا الحفل بعدة أغاني منها: “مش بعتب عليك، وأنا قلبى ليك وحبك ليا، ووعد منى، ونسيانك صعب أكيد، ولسه بتسألى”.

كما قدم أغنية “جانا الهواء” للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وسط تفاعل كبير وهتاف من جمهوره، واختتم الحفله بأغنية علي الضحكاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!