الفن نيوز

محمد العمروسي يكشف عن شخصيته في مسلسل “طير بينا ياقلبي”

أعلن الفنان محمد العمروسي عن مشاركته في مسلسل “طير بينا ياقلبي” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بنشره صورة البوستر الدعائي الخاص به.

وكتب معلقًا: “صباح الفل على كل الحبايب انتظرونا النهاردة الساعة ٨ على قناة oN tv الساعة ٨ مساءًا
مسلسل “طير بينا يا قلبي”، وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي،
تأليف إسلام شتا”.

وكان قد أعلن في وقت سابق عن موعد المسلسل عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بنشره البرومو الخاص بالمسلسل.

وكتب معلقًا: “انتظرونا غدًا ١٢/٨ الإثنين في مسلسل “طير بينا يا قلبي” على قناة ontv الساعة ٨ مساءًا في شخصية حسام المحامي مسلسل إجتماعي كوميدي أن شاء الله تحبوه ويعجبكم وأتمنى أسمع آرائكم فيه، بطولة ريم مصطفي، دنيا ماهر، أحمد صيام، محسن محي الدين، إبرام نشأت، المسلسل من إخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي، تأليف إسلام شتا”

تدور أحداث المسلسل في إطار 30 حلقة حول منظومة التعليم والمدارس ومحاولة الأسر للتعامل معها والفروق بين المدراس الإنترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من المشكلات والصراعات التي تقابل أولياء الأمور خلال تربية أبناءهم، وتدور الأحداث في إطار كوميدي إجتماعي.

والعمل من بطولة:”ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، نور محمود، محسن محى الدين، هالة فاخر، حازم سمير، عمرو عبد العزيز، ليلى حسين، إسماعيل فرغلي، أحمد صيام، ليلى حسين، ماجدة منير، محمد العمروسي، والطفلين سليم مصطفى وريما مصطفى”، ومن تأليف باسم علي الخطيب وأحمد رجب حسن وإسلام شتا وإخراج عصام نصار.

يذكر أن آخر أعمال محمد العمروسي كان مشاركته في مسلسل “الاختيار” الجزء الثالث في الموسم الرمضاني الماضي، حيث جسد شخصية الظابط أكرم صديق الظابط مروان الذي جسده أحمد عز، وشاركهما العمل كلًا من :” كريم عبد العزيز، أحمد السقا، ياسر جلال، إيمان العاصي، هيدي كرم”، وعدد آخر من النجوم، والعمل تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!