الفن نيوز

بعد تعاقد كريم عبد العزيز على الحشاشين .. باسم سمرة:”كنت أتمنى تقديم دور حسن الصباح”

حل الفنان باسم سمرة ضيفًا اليوم وأمس مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدث عن أسرار في حياته وعن كواليس أعمالها الفنية وعن بداية دخول عالم التمثيل.

وبعد ظهوره في حلقة أمس تصدر الفنان باسم سمرة تريند رقم 2 عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول تصريحاته عن الفنان كريم عبد العزيز.

تحدث باسم سمرة مع الإعلامي عمرو الليثي عن تمنيه لتقديم دور تاريخي ولكن يعوق ذلك كثرة الملابس لهذا العمل، وأنه يحتاج إلي إنتاج ضخم ولكن هذا غير متوفر في الوقت الحالي.

وعلق على هذا قائلًا:” كنت أتمني تقديم دور حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، ولكن الحمدلله، وأنا سعيد أنه الدور أصبح للفنان كريم عبد العزيز”.وحول ما جذبه إلى هذا الدور فـ علق قائلًا:” أنا بحب القراءة أوى، وقرأت قصة الحشاشين بإستفاضة وأحببتها، وهي تكشف عن أول خلية إرهابية كانت قادرة على إغتيال الملوك، وكانوا منظامين جدًا، كان لديهم فكر”.

https://www.facebook.com/100044400459080/posts/pfbid027wTAmrW6onwmRSTJY8cNDyX4iP8HvWeLuYTwXo3ubrS7rRGza4J4mycdabZiMo1il/?app=fbl

يشار إلى أن يخوض الفنان كريم عبد العزيز السباق الرمضانى لعام 2023 بمسلسل “الحشاشين” بشخصية “حسن الصباح” مؤسس جماعة الحشاشين، والعمل من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال.

والجدير بالذكر أن انضم الفنان باسم سمرة مؤخرًا إلى بطولة مسلسل “بابا المجال”، وهو من بطولة النجم مصطفى شعبان ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!