الفن نيوز

باسم سمرة “لما محمد رمضان قال إنه نمبر وان قولتله تعالى نعمل مشهد 10 دقايق ونشوف مين نمبر وان”

حل الفنان باسم سمرة ضيفًا أمس مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدث عن أسرار في حياته وعن كواليس أعمالها الفنية وعن بداية دخول عالم التمثيل، وعن بعض الفنانين الذي عمل معهم، وتحدث أيضًا عن علاقته بالفنان محمد رمضان.

رد الفنان باسم سمرة على سؤال الإعلامي عمرو الليثي حول موافقته على مشاركة محمد رمضان في عمل حيث علق باسم قائلًا : طبعًا محمد حبيبي، كان في مشروع في رمضان قبل الماضي، ولكن محصلش نصيب”.

وعن أول ظهور يجمعهم معًا :” أول مرة يظهر في التلفزيون كان معايا وكان عامل أخويا في مسلسل “هالة والمستخبي”، مع الفنانة الجميلة ليلى علوي”، وعلاقتي بمحمد رمضان طيبة جدًا”.

وكشف عن تصريح قاله مؤخرًا حول تحدي محمد رمضان في مناظرة سينمائية فـ علق باسم قائلًا:” اتحداه مش في مناظرة سينمائية، اتحداه في أي حاجه، محمد أخويا الصغير، قولتله بعد ما قال إنه نمبر وان، تعالى البيت نعمل مشهد عشر دقايق ونشوف مين نمبر وان، وجيه واتعشى معايا، وروحتله المكتب قبل كده وهو شخص لطيف”.

وعندما طلب عمرو الليثي من باسم سمرة أن يوجه نصيحة لـ محمد رمضان، رفض باسم معلقًا:” مقدرش انصحه لأنه هو ماسك خطه وهو بيدير حياته بطريقته”.

ولكن وجه نصيحة له على المستوى الشخصي قائلًا:” محمد طيب جدًا وشخص خير، لكن كل شخص بيلاقي طريقة للدعايا لنفسه”.

وشبه طريقة دعايا الفنان محمد رمضان لنفسه لـ لاعبي البوكس في أمريكا، أنها ممكن أن تكون طريقة مستفزة ولكن عامله تارجت ومشاهدة، وأضاف قائلًا:” وهو شايف طريقه كده وناجح، رجل ناجح أنصحه بأيه، مش محتاج نصيحة، لكن أتمنى له التوفيق، ونفسي أشوف له عمل قوى يرد بيه على الناس”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!