الفن نيوز

محمد أنور يشارك جمهوره صورة من كواليس فيلم “مستر إكس”

نشر الفنان محمد أنور صورة من كواليس فيلم مستر أكس تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، حيث قام بنشر الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب معلقًا: “مستر EX”.

يشار إلى أنه قد أعلن محمد أنور في وقت سابق عن انضمامه لطاقم عمل فيلم مستر اكس بنشر صورة تجمعه بأحمد فهمي وأحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب معلقًا: الحمد لله.. توكلنا على الله.. فيلم مستر Ex، إنتاج أحمد السبكي، تأليف أمجد الشرقاوي وأحمد عبد الوهاب، إخراج أحمد عبد الوهاب، مبسوط جدًا أن تاني مرة يجمعني حاجة بـ أخويا أحمد فهمي أن شاء الله ربنا يكرمنا ونعمل شغل يبسطكم”.

فيلم “مستر إكس” بطولة كلًا من:” أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ”، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم:” أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف”، وآخرين والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

يذكر أن آخر أعمال محمد أنور كان مشاركته كضيف شرف بدور كوميدي مختلف تمامًا عن ما قدمه قبل ذلك في فيلم عمهم الذي عرض في عيد الأضحى الماضي، تدور أحداث الفيلم فى إطار من الحركة والكوميديا حول سلطان الملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان فى العديد من المتاعب.

والفيلم بطولة:” محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، محمد لطفي، آيتن عامر، محمد أنور”، تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!