فاشون

اطلالات الفنانين لرأس السنة

نحرص دائما ع الاحتفال باحتفالات راس السنة. و كما يحرص ع ذلك ايضا الفنانات يحرصوا ع تواجدهم ع الساحة ف تلك هذه الاحتفالات. خاصة يوم رأس السنة.
و نحرص جميعنا ع متابعة الفنانات و طلاتهن و نهتم بالمظهر الذي ظهروا به. حتي نتعرف ع موضة هذا العام و نتعرف ايضا ع احدث القماشات و القصات و الالوان و مصممين الازياء.

و ظهر عدد كبير من الفنانات ف يوم راس السنة و حرصوا ع ظهورهم حيث نشروا صورهم ع صفحاتهم الخاصة بهم ع مواقع النواصل الاجتماعي.

و من المع ما الفنانات الذين تألقن بطلتهن هي الفنانه ياسمين صبري و نجوي كرم.

حيث تألقت ياسمين صبري بفستانها الاسود الانيق القصير و توظيفها الرائع له مع الكعب العالي و الشعر السائب.

و المغنية نجوي كرم التي ظهرت بفستانها الابيض الواسع المدرج المرصع بالاحجار اللامعه. كما انه كان طويل. و تسريحة الشعر الرائعة التي ظهرت بها.

كما حرصت ع الظهور ايضا الفنانه رانيا يوسف.. التي ظهرت بفستانها الاحمر القصير و الكعب العالي و الشعر السائب. كمان ان مكياجها كان يميل الي الالوان الترابية

و المغنية البنانية نانسي عجرم نشرت صورتها ع صفحتها ع موقع التواصل الاجتماعي بفستانها الفضي الذي ظهرت عليه اللمعة. و كان الفستان مكشوف الظهر. و شعرها سائب.

اما الفنانة غادة عبد الرازق فظهرت بدون فستان و لكن اطلالتها كانت رائعة حيث ارتدت الفنانة البنطلون السوارية و البلوزة السوداء كاشفة الاكتاف. و مكياچ خفيف للغايه و شعر مسرح ملموم الي الوراء. و لكن طلتها كانت من اجمل الاطلالات التي وجدت ع الساحة.

كما نشر الفنانات نيكول سابا و مروة و مي عز الدين و ايمان العاصي بشكل سانتا كلوز او بابا نويل. حيث ارتدوا ذلك الزي الاحمر و احتفلوا مع عائلتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
إغلاق