الفن نيوزفن

إنجي علاء توجه رسالة الى خريجي طلبة إعلام أثناء تكريمها

وجهت المؤلفة إنجي علاء رسالة الى خريجي كلية الإعلام أثناء تكريمها في حفل تخرجهم بأكاديمية الشروق، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت معلقة: “سعيدة جدًا بتكريمي من أكاديمية الشروق في حفل تخرج طلبة إعلام وسعدت اكتر لاني اتفاجئت ان دكتور حسين أمين اللي هو كان دكتوري في الجامعة الأمريكية وكان له فضل عليا في تعليمي وهو اللي مسلمني شهادة التقدير اللي اتخرجت بيها موجود ضمن أعضاء هيئة التدريس الكرام”.

وأضافت إنجي: “كان حقيقي نفسي ألحق اسلم عليه لاني ماشوفتوش من ايام الجامعة بس ملحقتش في الزحمة، إنما بوجهله من هنا رسالة شكر وتقدير وبشكر أكاديمية الشروق على تكريمي وبتمنى لكل الطلبة الخريجين التوفيق والنجاح في مشوارهم العملي”.

ويشار إلى أن إحتفلت إنجي علاء بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الشريف وهنئته بنشر مجموعة من الصور برفقته على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت معلقة: “كل سنة وانت طيب وبخير يا حبيبي ربنا يحفظك ويسعدك ويخليك لينا”.

ويذكر أن آخر أعمال إنجي علاء مسلسل “كوفيد 25” الذي تم عرضه الموسم الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق في 15 حلقة عن فيروس يجتاح العالم ويصيب العين ويحاول الدكتور ياسين المصري البحث ورائه لاكتشاف العلاج و يجده في مادة الفورمالين، المسلسل من بطولة يوسف الشريف، آيتن عامر، إدوارد، ميدو عادل، ميرنا نور الدين، إسماعيل فرغلي، أحمد صلاح حسني، اسلام جمال، أميرة العايدي، عماد رشاد، ديانا هشام، راندا البحيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!