هوليوود

كيم كارداشيان تستهدف السجناء وتخطط لتأسيس شركة لمن قضوا العقوبة

✍️مورا صبحي

تدرس كيم كارداشيان حاليًا لتصبح محامية، موضحة إلى أنها تخطط لعمل جديد، وهو تأسيس شركة، تقوم بتوظيف الأشخاص الذين قضوا مدة العقوبة الخاصة بهم في السجن وتم الإفراج عنهم.

وظهرت كيم كارداشيان ضيفة شرف في برنامج Late Show الأمريكي قائلة: “هدفي النهائي، هو أن أتمكن من مساعدة ودعم الأشخاص الذين أؤمن بهم حقًا، والذين لا نستطيع تمويل قضاياهم أو يحتاجون حقًا إلى التوجيه.. بعد ذلك، آمل أن أؤسس شركة توظف أشخاصًا مسجونين سابقًا لمساعدتهم على العمل”.

وبجانبه قد تعرضت وزيرة الخارجية والتي كانت مرشحة للرئاسة سابقًا هيلاري كلينتون، لهزيمة كبيرة في اختبار مباشر لها لمعرفتها القانونية أمام النجمة كيم كاردشيان، حيث نشر موقع “ديلي ميل” البريطانية، أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فازت على المحامية السابقة كلينتون، بنتيجة 11-4 في الاختبار، وكان ذلك في مسابقة للمعلومات القانونية التي كانت جزءًا من برنامج تلفزيوني تقدمه ابنة كلينتون وتشلسى، وقد أبهرت كيم كارداشيان، منافستها المرشحة الرئاسية السابقة، وابنتها مقدمة البرنامج.

والجدير بالذكر أن الأم وابنتها قد التقى مع كيم كارداشيان، بعد أن أعلنت في ديسمبر أنها اجتازت أول اختبار لها في مجال القانون، لمناقشة عملها في مجال العدالة الجنائية، والذي وصفته المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، بأنه “أمر مثير للإعجاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!