فنمسرح

“خطة كيوبيد” ترفع شعار كامل العدد على مسرح السلام

حققت مسرحية “خطة كيوبيد” نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في أولى ليالي عرضها، ورفعت شعار كامل العدد، ولاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

وشهد مسرح السلام إفتتاح العرض المسرحي يوم الخميس الماضي، بحضور رئيس قطاع الإنتاج الفني خالد جلال، ومدير فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح محسن منصور، ورئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي جمال ياقوت، وعدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم الفن.

كما شهد أيضًا العرض إفتتاح قاعة الراحل يوسف إدريس، وذلك بعد فترة كبيرة من إغلاقها دامت لأكثر من 11 عام، وكانت منفذ للثقافة والفنون في مصر.

تدور فكرة “خطة كيوبيد” في إطار كوميدي اجتماعي، وتناول قضية هامة في المجتمع وتدور فكرة العرض لمدة ساعة زمنية فقط.

أبطال “خطة كيوبيد

العرض المسرحي “خطة كيوبيد” من بطولة عبد المنعم رياض، نوال سمير، كريم الحسيني، أمنية حسن، إضاءة أبو بكر الشريف، ديكور أحمد أمين أزياء مي كمال، موسيقى تامر عبد المجيد، مساعد مخرج تحت التدريب ياسمين علي، مساعد مخرج دعاء حسين، مخرج منفذ نور محي فهمي، ومن تأليف وأشعار عبد الله الشاعر، ومن إخراج أحمد فؤاد.

وأعرب مخرج العرض المسرحي أحمد فؤاد عن سعادته بردود فعل الجماهير حول هذا العرض، وارتفاع نسبة الحضور في أولى أيام العرض.

وعلق قائلًا:”سعيد للغاية بردود الفعل حول العرض منذ اول يومان، وإقبال الحضور عليه، وكان بيجي لنا أسئلة من الجمهور عن كيفية الحجز”.

وتابع:”تدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي خفيف، ويتناول قضية مهمة في المجتمع، وفكرة العرض تتحدث عن تيمة الحب بسبب انتشار ظاهرة اجتماع أشخاص في علاقات حب وانفصال، وبعدها سريعا يبحثون عن سبب هذه المشكلة في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال “كيوبيد”، وهي فرضية”.

وأضاف:”وضعنا فرضية أن “كيوبيد” هو رجل كبير في السن وتوقف عن العمل وقرر الزواج وعندما تكبر ابنته تحدث معها نفس المشكلات مع خطيبها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!