الفن نيوز

“الضربة لم تأتي إلا من القريب”… صديقات الوسط الفني أصبحن ضرائر

كثر الحديث في الوسط الفني عن زواج الفنانات على ضرائر منهن من قبلت بهذا الوضع ومنهن لم تقبل وانفصلت الأولى أو انفصلت الثانية، وحدثت الكثير من المشاكل بين الأصدقاء بسبب هذا الحدث.

وينطبق مثل “الضربة لم تأتي إلى من القريب” أصدقاء خانوا اصدقائهم وأصبحوا ضرائر لهم، ولكن لم تتوقف صداقتهم وعادت مرة أخرى الصداقة بينهم وبكل حب وضربت بهم الأمثال.

وكان ضمن قائمة الضرائر أشهر فنانات الوسط “شريهان، درة، صباح، صابرين، ياسمين عبد العزيز، هيفاء وهبي، روبي، بوسي، إلهام شاهين”.

صابرين

تزوجت صابرين من “طارق صادق” وهو متزوج من أخرى تحمل الجنسية الأمريكية، وكشفت صابرين عن علاقة زوجها بزوجته الأولى من خلال برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، وقالت صابرين:”طارق قالي تحبي تكوني زوجة تانية ولا مينفعش”.

وتابعت:”ولما شوفته بيحترم زوجته الأولى حسيت إنه هيحترمني في يوم من الأيام، قلت له أنا بحب عمر ابنك أوي ومش عايزة اللي حصل لابني نور بعد انفصالي عن رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف يتكرر تاني، فيا ريت متنفصلش عن مراتك”.

إلهام شاهين

إلهام شاهين وكأنها تؤكد مثل “مشافوهمش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيتقاسموا”

تزوجت إلهام شاهين من رجل الأعمال اللبناني “عزت قدورة”، وأخفت خبر زواجه من أخرى قبلها وكان الأمر سري، حتى وقت انفصالهم اتضح الأمر وحقيقته من خلال مشاكل حدثت بينهم عند الطلاق، وقالت:”ما حدث ليس جريمة حتى تظل تطاردني طوال الوقت، لقد انتهت التجربة ولا أريد أن أخوض فيها مرة أخرى، ولا أدري لماذا لا يحترم الناس خصوصيات غيرهم ولا يتركون لنا كفنانات فرصة الاحتفاظ بأي خصوصيات”.

هيفاء وهبي

تزوجت هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” وهو متزوج من أخرى ولديه أبناء منها ولكن لم يتحدث عن هذا الأمر أحد، ولم تفصح هيفاء عن هذا في أي لقاء تلفزيوني.

بوسي

حققت بوسي مثل “حلاوة البدايات”، تزوجت من مصفف الشعر هشام ربيع وكان منفصل عن زوجته الأولى ولكن كانت المفاجأة بعد ثلاث شهور من زواجهم تنتشر أخبار انفصال بوسي وزوجها بسبب عودته لزوجته الأولى وأم أبنائه، لتخرج بوسي خلال لقاء تليفزيوني لها وتتحدث عن الأمر، وتقول:”أنا قولتلوا يرجع لمراته الأولى عندهم ولاد وأنا عندي ابن وبقدر الأولاد ودي حياتي الشخصية مش لازم كل يوم أطلع أنزل صورة أنا وهو عشان أثبت”.

صباح

تزوجت الشحرورة صباح من الفنان “رشدي أباظة” وهو زوج الراقصة “سامية جمال”، ولكن لم تستمر العلاقة طويلًا وانفصلوا بعد فترة قصيرة.

شريهان

شريهان تحقق مثل “الضربة لم تأتي إلى من القريب”،
تزوجت شريهان “علاء الخواجة” وهو زوج صديقتها الفنانة والإعلامية الكبيرة صاحبة السعادة “إسعاد يونس”، وكانت شريهان صديقة مقربة من إسعاد يونس، وحدث بينهم خلافات واضطربت العلاقة بينهم حتى مرضت شريهان، ووقفت بجانبها وساندتها إسعاد يونس لتضرب مثل “مركب الضراير سارت” وضرب بهم المثل في نجاح الزواج الثنائي.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تحقق مثل “أكون أو لا أكون”، تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو متزوج من أخرى، وأنجبت منه ولد وبنت، ولكن لم تقبل ياسمين أن تكن لها ضرة، بعد معرفتها بزواجه من الفنانة ريهام حجاج لتطلب ياسمين الانفصال عنه وتنفصل عنه، ولكن تستمر الخلافات بين ريهام وياسمين حتى اليوم.

روبي

روبي تحقق مثل “كله رايح”.

تزوجت روبي من المخرج سامح عبد العزيز وهو متزوج من أخرى، ولكن طلبت الأولى الطلاق، وانفصلت عنه بعد علاقة استمرت مع روبي وأنجبت منه ابنتها الوحيدة “طيبة”، إلا أن روبي تطلب الانفصال عنه بسبب خلافات بينهم.

درة

درة زروق “درة بقت ضرة”

أعلنت الفنانة التونسية خبر زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، واحتفلوا بعقد قرانها وسط مجموعة من الأهل، ولكن لم تسلم درة من الجمهور، وقالوا إن درة أصبحت ضرة، ولكن لم يتم التأكيد عن هذا الخبر وهل كان هاني سعد متزوج من أخرى ولم يتحدث الثنائي عن هذا الأمر من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!