الفن نيوز

السعودية تعلن إطلاق برنامج ضخم للاحتفال باليوم الوطني

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الأحد، إطلاق برنامج ضخم للاحتفال باليوم الوطني السعودي ال ٩٢، تحت شعار “هي لنا دار”.

وتأتي الاحتفالات لمدة ٩ أيام في الفترة من ١٨ إلى ٢٦ سبتمبر الحالي بعدة مناطق، ويشمل البرنامج عروض جوية وبحرية، تنفذها قطاعات عسكرية ومدنية بمجموعة من المقاتلات والمروحيات والطائرات المدنية والسفن والزوارق، ويعتبر ذلك من أكبر العروض التي تشهدها الأيام الوطنية.

وستشهدان مدينتي الرياض وجدة، بانطلاق مسيرة لموكبي وخيالة الحرس الملكي بجولة بالطرق الرئيسية، بمشاركة الفرقة الموسيقية بالسلام الملكي السعودي والسيارات الكلاسيكية برئاسة الحي الملكي.

وسيقوم سيرك “دو سوليه”، بعرض يعتبر من أضخم العروض العالمية المنفردة والمصممة خصيصا لليوم الوطني ال ٩٢، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، تحت عنوان “ثروة وطن”، وعلى مدى ٤ أيام متتالية.

وستشهد عدد من مدن المملكة مجموعة من الحفلات، يحييها نجوم الطرب السعودي والخليجي والعربي، بالإضافة إلى إطلاق معرض تاريخي مصاحب للأوبريت الوطني يبرز تاريخ السعودية، وسيتم عمل عروض الألعاب النارية الضخمة في ١٨ مدينة في مختلف المناطق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!