الفن نيوزفن

انهيار خالد زكي في تشييع جثمان زوجته ظهر اليوم

أصيب الفنان خالد زكي بحالة من الصدمة اليوم بسبب وفاة زوجته الذى توفيت فجر اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022 بإحدي المستشفيات بعد صراع مع المرض وتم تشيع الجثمان عقب صلاة الضهر بمسجد مصطفي محمود بالمهندسين وسيقام العزاء في مقابر الاسرة بالغفير في صالح سالم، وقد حضر تشيع الجثمان عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين لمساندة صديقهم الفنان خالد زكي في مصيبته.

ومن جهة آخرى، قد صرح خالد زكي في تصريحات صحفية له بعد شائعات عن خبر مرضه وتدهور حالته الصحية الذى جعله يتلقى العديد من المكالمات الهاتفية من اصدقائه ومحبيه للإطمئنان عليه وقال: “للأسف تخرج هذه الشائعات حولى من حين لآخر، وأحيانا شائعات أخرى بوفاتى، وهو الأمر الذى يزعجنى لأنه يٌقلق أسرتى وأقاربى.

وتابع: “ولذلك على الجميع ألا يتسبب فى قلق آخرين بإطلاق شائعات ليس لها أى أساس من الصحة، وأن يراعى هؤلاء مشاعر الآخرين، لأن الكلمة أمانة، سواء كانت على وسائل التواصل الاجتماعى أم فى بعض المواقع، التى لا تتأكد من الأخبار المتداولة”، وترك دعاء لمحبيه قائلًا: “ربنا يحفظكم جميعا ويخليكم ليا لسؤالكم المستمر ومحاولة الاطمئنان عليا”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد زكي مسلسل الأختيار 3 الذى شارك به عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال إخراج بيتر ميمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!