أخبار

خادمة سودانية ألقت نفسها من الطابق العاشر في مصر.. بعد محاولة سرقة وخوف من الجيران

قامت خادمة سودانية الجنسية، بإلقاء نفسها من الطابق العاشر بأحد العقارات السكنية بمنطقة الوراق، وكانت السيدة تدعى “عبدة”، مما أدى إلى إصابتها بكسور ونزيف في المخ، وتوفيت على الفور، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وأمرت النيابة شمال الجيزة، بالتصريح بدفن الخادمة، وباشرت التحقيقات مع مالكة الشقة وتدعى “رشا”، وقالت السيدة أن الخادمة كانت تركت العمل منذ فترة، لظروف مرضية، وعادت مرة أخرى يوم الواقعة.

وفي يوم الواقعة، تلقت السيدة إتصالًا هاتفيًا من مكتب الخادمات، ليبلغها أن الخادمة قامت بسرقات متعددة، وعندما جاءت الخادمة إلى المنزل حدثت مشادة كلامية بينهما بشأن السرقات التي قامت بها، فأخرجت الخادمة سكين كانت تخبئه في ملابسها وحاولت ضربها.

وحاولت السيدة في الدفاع عن نفسها، ونجحت في إفلات السكينة من يدها، ولكنها فوجئت أن الخادمة أخذت سكينة أخرى من المطبخ، وطعنت السيدة بطعنات سطحية في البطن والظهر والكتف واليد، لمحاولة تخويفها.

فخافت السيدة وذهبت إلى غرفة النوم، وسلمتها ما لديها من نقود، وفور إعطاءها النقود قامت السيدة بغلق الغرفة على نفسها بالمفتاح، وفي الوقت نفسه كان الزوج ينتظر زوجته أسفل المنزل وكان يحاول الاتصال بها مرات عديدة، لكن الهاتف كان خارج الغرفة، فصعد الزوج إلى المنزل ووجد الباب مغلقًا، فظل يطرق على الباب دون جدوى.

في ذلك الوقت انتاب الخادمة الخوف من الزوج والجيران، وقامت بإلقاء نفسها على الفور من الطابق العاشر، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل مالكة الشقة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!