الفن نيوزفن

اشتقت لكم وبكل الحب رح نلتقي.. أصالة تعلن عن موعد حفلها الجديد في مصر

روجت المطربة السورية أصالة لأحدث حفلات والتي ستقوم بإحيائها في مصر يوم 6 من أكتوبر القادم في مدينة نصر، وقامت أصالة بنشر البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت أصالة معلقة:”وطن صوتي وفنّي وانطلاقة حلمي، وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغاليه وجميع أحبّتي، مصر الحبيبه وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيله رح لاقيكم بهالتّاريخ وكلي شوق لنغني سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسّهرات الجايه بنزيد، وياريت تقترحوا علي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه، اشتقت لكم وبكل الحب رح نلتقي”.

يشار إلى أنه كانت تعيش أصالة في حالة من النشاط الفني في تلك الفترة، حيث أحدث ألبوماتها “شايفة فيك”، وتم طرحهم على فترات متفاوتة عبر قناتها على موقع تنزيل الفيديوهات “يوتيوب”، والتي تعاونت فيه مع العديد من صناع الأغنية في مصر والوطن العربي.

وكانت أولى أغاني الألبوم بعنوان “فرحة وبس”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل.

أما الأغنية الثانية تحمل عنوان “فقدت نفسي”، هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

وثالث أغنية “أنا حرة”، من كلمات نور الدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء.

أما الأغنية الرابعة حملت عنوان “كفوكيم” من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.أما خامس الأغاني بعنوان “بالسلامة” وهي من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

أما الأغنية السادسة حملت عنوان “متضايق يفارق”، من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ.أما سابع أغنية بعنوان “مني وفي” من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع تيم.

والأغنية الثامنة بعنوان “زي المعجزات”، من كلمات محمد الآياتي، وألحان أيمن ارتيست، وتوزيع بيدو ارتيست.

أما الأغنية الأخيرة فكانت أغنية “شايفة فيك” وهى تاسع أغنيات ألبومها الذي يحمل نفس اسم الأغنية “شايفة فيك”، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامي صبري.

يذكر أن آخر أعمال أصالة كان طرحها لأغنية الله جاب وكانت آخر أعمال أصالة أغنية “الله جاب”، والتي قامت بتغيير إيقاع الأغنية قبل ساعات من طرحها بسبب تسريبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!