الفن نيوزفن

اوعدكم هتتبسطوا.. محمد أبو السعد يعلن موعد طرح فيلم أشباح أوروبا

أعلن أحد مؤلفي فيلم أشباح أوروبا محمد أبو السعد عن موعد طرح الفيلم، وأنه سوف يتم طرحه غدًا في السينمات، وقد أعلن ذلك بمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث كتب معلقًا:” أخيرًا وبعد طول إنتظار الحمد لله فيلم أشباح اوروبا من بكره ٢١ ديسمبر بالسينمات، اتفرجوا عليه واوعدكم هتنبسطوا، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حول زوجة أنجبت ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل، وكان الفيلم يحمل اسم عقدة الخواجة، ثم تغييره إلى حجر الإسكندر، ثم استقر صناع الفيلم على اسم أشباح أوروبا.

الفيلم من بطولة: “هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، بيومي فؤاد، سعد المختار”، وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

ويعد فيلم “أشباح أوروبا” يمثل العودة لهيفاء وهبي للسينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها فيلم “حلاوة روح” مع المخرج سامح عبد العزيز، وتم إيقاف عرضه بسبب الرقابة.

فيما ظهرت كضيفة شرف في فيلم “خير وبركة” مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن “توتا” العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضًا كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمى وهنا الزاهد.

يذكر أن آخر أعمال محمد أبو السعد كان مشاركته في مسلسل وسط البلد الذي يعد أول سوب أوبرا في مصر عرض لأول مرة في 27 فبراير 2022 على قناة إم بي سي مصر وعلى منصة شاهد، من بطولة جمال عبد الناصر وناصر سيف وفيدرا وسماح السعيد وسميرة عبد العزيز، ومن إخراج أحمد شفيق وزياد الوشاحي ومحمد أسامة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!