الفن نيوز

إلهام شاهين عن مهرجان القاهرة للدراما: “سعيدة به جدًا لأن الدراما المصرية صاحبة ريادة”

أعربت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة بإقامة مهرجان القاهرة للدراما، والتي تنطلق فعاليات دورته الأولى الآن بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

حيث قالت أثناء لقائها بقناة dmc: “مبروك علينا المهرجان، سعيدة به جدًا، لأن الدراما المصرية صاحبة ريادة في المنطقة وقدمنا أعمالًا أسعدنا بها كل الوطن العربي ويارب تظل بنفس قوتها وأكتر”.

وتحدثت عن آخر أعمالها مسلسل “بطلوع الروح” قائلة: “أجمل حاجة إنه كان مفاجأة إن إلهام شاهين اللي ضد التطرف تكون هي زعيمة الإرهاب وزعيمة داعش النسائية، كان فعلًا دور صعب”

وأضافت: “أنا بشكر المخرجة كاملة أبو ذكري، لأن لم يكن يخطر على بالي في يوم من الأيام أن أنا أقدم دور زي دا، لأن عمل مفاجأة للناس وعمل نسبة مشاهدة فظيعة، لأنه مؤثر والدور فعلًا جميل على إن فعلًا بتخاف مننا، وإن الفن ليه تأثير ولو ماكنش مؤثر ماكنش في حد هاجمنا ولا خاف مننا”.

وتابعت: “المسلسل اتحارب من قبل عرضه، طيب أنت لسه ماشوفتش المسلسل خايف ليه! هما خاييفين إننا نفضح أفكارهم ونفضح تصرفاتهم الإرهابية”.

وعن اهتمامها بتفاصيل الشخصية، قالت: “أنا كنت قاصدة اكشفهم وأفضح أفكارهم قدام العالم، لو كان لسه في حد متأثر بأفكارهم أعتقد اللي حصل دا فضح كل تصرفاتهم تمامًا، لأن تصرفاتهم أبعد ما يكون عن الإنسانية وعن أي الدين”.

وعن الصدمة الذي قدمها مسلسل “بطلوع الروح” قالت: “الحمد لله.. الموضوعات الصادقة هي التي تحظى بنسبة مشاهدة عاليا وبتكون مطلوبة، وبتكون أعمال مهمة، أعمال وطنية، أعمال بتوعي الناس وبتعرفهم أي الصح وإيه الغلط، وإن مش دا الدين ولا في أي دين أن الناس تمارس العنف والقتل باسم الدين، وأعتقد أن المسلسل كان له تأثير وأثر كبير وأنا سعيدة جدًا بيه وبتأثيره”.

وعن أعمالها القادمة قالت: “هفاجئكم السنة دي جدًا في مسلسل جديد مع الكاتب إبراهيم عيسى، إلهام شاهين مع ابراهيم عيسى شوفوا بقى هيعملوا ايه ومن إخراج عادل أديب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!