الفن نيوز

دنيا سمير غانم تتسلم جائزة الإبداع نيابة عن والديها من مهرجان القاهرة للدراما

✍️ندا حيدر

انطلقت منذ قليل فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولي، والذي كان برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي قدمت الفنانة صابرين وكان يضم عدد كبير من الفنانين.

وحرصت الإدارة على تكريم الفنانين الراحلين سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز في جائزة الإبداع وقدمت الفنانة صابرين الجائزة للفنانة دنيا سمير غانم، قائلة: “أول ما عرفت بتكريم الأتنين دول بالذات لأن دول قلوبنا وقلوب نقابة وقلوب الجميع هم رحلوا ولكن موجودين في قلوبنا وعلى رأي المثل اللي خلف مامتش أسطورة الكوميديا الفنان سمير غانم قلب الدراما الحنونة دلال عبدالعزيز وهتستلم الجائزة بنتنا والنجمة دنيا سمير غانم”.

ويضم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولي لجنة تحكيم برئاسة المخرجة إنعام محمد علي والموسيقار راجح داود، والفنان أحمد السقا، الفنان محمد ممدوح، المخرج تامر محسن، والفنانة صابرين، الفنان يحيى الفخراني، والناقدة خيرية البشلاوي، ومدير التصوير السينمائي سامح سليم .

ويذاع حفل توزيع جوائز المهرجان على شاشة dmc فضائية ، وكما بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!