الفن نيوز

أحمد السقا يقدم جائزة أحسن دور لـ منة شلبي في “مهرجان القاهرة للدراما”

كتبت: نورهان مجدي الغنام

كُرمت منة شلبي اليوم في افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى عن دورها التي “جسدت فيه شخصية روح” في مسلسل “بطلوع الروح” وقدم الجائزة لها الفنان أحمد السقا.

وأثناء تقديم الفنان أحمد السقا الجائزة لمنة شلبي عن دورها في “بطلوع الروح” قال: “ممثل أو ممثلة هي محركة الأحداث للعمل الدرامي، وعشان نحافظ على الدراما الجميلة والأساسية لازم نكرم اللي تعبوا فيها، والمهرجانات فرصة عظيمة عشان نكرم اللي تعبوا، ونقدم كل الفن اللي بتحبوه، وقام بتكريم منة شلبي عن دورها في “بطلوع الروح”.

وأثناء تكريم منة شلبي ألقت كلماتها وهي شكر المخرج والجمهور وقامت بتقديم الشكر لأحمد السقا لإعطائها الجائزة على دورها عن مسلسل “بطلوع الروح”، بالإضافة أيضًا إلي تكريم إلهام شاهين على دورها في المسلسل.

مسلسل “بطلوع الروح” تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من إخراج كاملة أبو ذكرى، تأليف محمد هشام عبية.

وشارك في هذا العمل كلًا من “إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، منة شلبي، أيمن عزب، دارينا الجندي، سميرة الآسر، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري”.

وكانت تدور جميع أحداثه حول زوج يخدع زوجته ويستدرجها من مصر إلى مقر داعش في سوريا، وتحاول روح “التي تجسدها منه شلبي” الهروب من مقر داعش لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، ويكون حلمها للعودة إلي مصر حلمًا بعيدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!