الفن نيوز

ولاء الشريف بإطلالة أنيقة في مهرجان القاهرة للدراما ينقصها إكسسوار

استطاعت أن تثبت وجودها بقوة في الدراما والسينما، وحققت من خلال أعمالها نجاحًا كبيرًا.

ودائمًا ما يشير إليها الجمهور بالبنان، فهي صاحبة موهبة حقيقية، تمكنت من أن تحجز بها مكانةً لدى مشاهديها.

إنها الفنانة الشابة ولاء الشريف، والتي شاركت أمس في فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، برئاسة عملاق الدراما العربية الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان.

وقد أطلت “الشريف” على الريد كاربت الخاص بالمهرجان بإطلالة أنيقة، حيث تألقت بفستان أسود كب طويل شفاف، له بطانة قصيرة كب وباللون الأسود أيضًا.

وعلى الرغم من أناقة الفستان، إلا أنه كان ينقصه إكسسوار، تقوم بوضعه في عنقها، لكي يشغل منطقة العنق، حيث كان كن الأفضل لو أنها وضعت عقدًا في عنقها.

تفاصيل إطلالة ولاء الشريف

أما عن تفاصيل الإطلالة، فقد جاءت الإطلالة رقيقةً بشكل مميز، وتميز الفستان بأناقته الكبيرة، لتخطف الأنظار بإطلالتها.

كما أنها استعانت ببعض الإكسسوارات، فقامت بوضع أسورةً فضية في يدها اليسرى، وكذلك قرطين من الفضة في أذنيها.

بينما اعتمدت على ماكياجًا هادئًا بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون الـrosewood، أما الشعر، فقد تركت شعرها الأسود منسدلًا، خلف ظهرها.

فيما انتعلت حذاءً أسود ذا كعب عالٍ، ونسقت مع إطلالتها كلاتش مستطيلةً باللون الفضي، جاءت مناسبةً لإطلالتها.

ولاء الشريف تشارك في مهرجان القاهرة للدراما بمسلسل “المداح 2”

يشار إلى أن “الشريف” تشارك في مهرجان القاهرة للدراما بمسلسل “المداح 2″، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ونافس مع 21 مسلسلًا آخر بالمهرجان.

ولعبت “الشريف” من خلاله دور جميلة، التي تتعاون مع صابر المداح “حمادة هلال” والشيخ عبد الرحمن “أحمد عبد العزيز” في مواجهة الجن، الذين يحاولون الانتقام من صابر.

يذكر أن “المداح 2” من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية وغيرهم.

بالإضافة إلى سهر الصايغ، والتي تظهر كضيفة شرف ضمن أحداث العمل، في دور مليكة، وهو من تأليف أمين، وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

والجدير بالذكر أن الفنانة ولاء الشريف تألقت بشدة، خلال السنوات الماضية، وخاصةً عندما قدمت فيلم “ابن القنصل” عام 2010 مع الفنانين أحمد السقا والراحل خالد صالح، لتتوالى بعد ذلك أعمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!