الفن نيوز

نيللي كريم تعيد موضة الشارلستون بمهرجان القاهرة للدراما

تشارك الفنانة المتألقة نيللي كريم بمهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، والذي يرأسه عملاق الدراما العربية الدكتور يحيى الفخراني.

وشاركت نيللي كريم بمسلسل “فاتن أمل حربي”، الذي نافس مع أكثر من 20 مسلسلًا، تم عرضهم بالموسم الرمضاني الماضي.

وخلال المهرجان، تألقت نيللي على الريد كاربت بجمبسوت أنيق باللون الأسود، مكون من جزأين، الأول بدلة، بينما الثاني بنطلون.

وفي المجمل جاءت إطلالة نيللي كريم أنيقةً كعادتها دائمًا في المهرجانات والمناسبات، التي تحضرها، إذ تحظى إطلالاتها بإعجاب الجمهور.

ولكن اللافت في إطلالة “كريم” أن البنطلون جاء بأرجل واسعة، تشبه البنطولات الشارلستون، التي كانت منتشرةً في سبعينات القرن الماضي.

تفاصيل إطلالة نيللي كريم

أما عن تفاصيل الإطلالة، فقد اعتمدت على ماكياجًا بسيطًا، مرتكزًا على روج باللون الروز، ومن حيث الشعر، فقد لملمت شعرها البني للوراء بطريقة بسيطة.

وعن الإكسسوارات، فقد وضعت إسورةً كبيرةً من الفضة في يدها اليمنى، وكذلك قرطين لونهما أبيض في أذنيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش سوداء اللون، تناسبت مع إطلالتها.

أحدث أعمال نيللي كريم

على جانب آخر، تشارك “كريم” كضيفة شرف في مسلسل “وعد إبليس” مع الفنان عمرو يوسف، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، بعد عرض أول حلقتين منه.

كما تواصل تصوير دورها مسلسل “روز وليلى”، الذي يجمعها للمرة الثالثة بالفنانة يسرا، بعدما قدما معًا مسلسل “سرايا عابدين” بجزأيه.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل “فاتن أمل حربي”، والذي شاركها في بطولته شريف سلامة، فادية عبد الغني، خالد سرحان وغيرهم.

والجدير بالذكر أن العمل من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل، وإنتاج “العدل جروب” للمنتج جمال العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!