الفن نيوز

“لكنك لم ترحل مني أبدًا”.. شريهان تودع تؤام عمرها هشام سليم

بعد أن رحل عن عالمنا في صباح اليوم الفنان هشام سليم، شاركت النجمة شريهان في دفتر عزاءه، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور برفقته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب قائلة: “سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي إني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية.

وأضافت: “إرحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..إرحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، إرحل يا حبيبي .. لكنك لم ترحل مني أبداً إلى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي.

وتابعت: “اللهم أرحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين .. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وأنت اعلم به”.

واختتمت دعائها: “اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام سليم”.

وفي سياق متصل، كان هناك علاقة صداقة قوية بينهما بعد تعاونهما في 4 أعمال فنية ناجحة ومتنوعة، حازت على إعجاب الجمهور فور عرضها

“فيلم فضيحة العمر”

وكان من أولهم فيلم “فضيحة العمر” الذي تم انتاجه في عام 1989 ويعد العمل من أبرز الأعمال السينمائية التي حاز على إعجاب الجمهور، ودارت أحداث الفيلم حول الدكتور شاهين الذي يتلقى مكالمة من أجل إسعاف مريض، ويفاجأ بـ “لواحظ” مريضة بالكلى والتي تتهمه بالاعتداء ويحاول الطبيب إثبات براءته من هذه التهمة التي لم يرتكبها.

والفيلم قام ببطولته شريهان وهشام سليم وكمال الشناوي ونهى العمروسي وأحمد خميس وراندا ويوسف عيد.

“فيلم كريستال”

فيلم “كريستال” الذي تم إنتاجه في عام 1993 ويعد من الأعمال الاستعراضية التي قدمتها شريهان مع هشام سليم، وتدور أحداثه حول إصابة نجمة استعراض تدعى ندى بإصابة شديدة تمنعها من ممارسة لاستعراض مجددًا، وتبحث ندى عن راقصة جديدة للفرقة الاستعراضية لتكون البطلة بدلًا منها لتشاهد فتاة تدعى “حسنة” وهي ترقص في أحد الموالد فتعجب بها وتقرر تدريبها، وتحاول الفتاة التي كانت مرشحة لتكون البطلة أن تتخلص من حسنة، وسط دعم حبيبها أحمد أو هشام سليم.

والعمل شارك في بطولته كل من إيمان وعبد المنعم مدبولي وصلاح قابيل والمنتصر بالله وعلا رامي وراندا وصلاح عبد الله وغيرهم.

“فيلم ميت فل”

فيلم “ميت فل” والذي تم إنتاجه عام 1996 من أهم الأعمال السينمائية التي حازت على إعجاب الجمهور وجمعت هشام سليم وشريهان مجددًا، ودارت أحداثها حول شخص يدعى كمال يعمل حمالًا في أحد الفنادق، ويقابل دلال التي تعمل كسكرتيرة، يقعان في الحب ولكن يكذب كلًا منهما على الآخر ويدعي أنه ابن أسرة ثرية، وبعد الزواج يكتشفان الحقيقة، ويبحثان لهما عن أب ثري، ويجدان ضالتهما في مليونير يقبل بهما كابن وبنت له، دون أن يعرف حقيقة أنهما متزوجان.

والعمل شارك في بطولته بجانب الثنائي كلًا من حسن حسني وأشرف عبد الباقي وانتصار ومخلص البحيري وسعيد طرابيك وآخرين.

“مسرحية شارع محمد علي”

مسرحية “شارع محمد علي” التي تم إنتاجها في عام 1991 وإستمر عرضها حتى عام 1995 وشارك في بطولتها بجانبهما كل من النجم فريد شوقي والمنتصر بالله ووحيد سيف وسهير الباروني، والمسرحية دارت في إطار استعراضي كوميدي حول بطلة فرقة موسيقية واستعراضية من شارع محمد علي، ترتبط بقصة حب مع جارها وتحاول تحقيق حلمها في الحب والفن.

الجدير بالذكر أن توفي الفنان هشام سليم توفي في صباح اليوم بعد صراعه مع مرض السرطان وأعلن أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية عن رحيله عن عالمنا من خلال بيان في النقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!