الفن نيوز

بعد وصوله إلى إسكندرية.. حفاوة كبيرة واستقبال رائع من أهالي إسكندرية لـ محمد رمضان

فور وصول محمد رمضان إلى إسكندرية استقبله أهالي إسكندرية وجمهوره ومعجبيه بحفاوة كبيرة واستقبال رائع.

وظهر محمد رمضان في لايف عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وحوله حشد من الجمهور وعدد كبير من أهالي إسكندرية، يمشون خلفه بموتسيكلات وعربيات، ويلحقوه بالتصفير والتصفيق.

وظهر محمد رمضان داخل سيارته حوله عدد كبير من الشباب يقتربون منه ويردون أن يلتقطوا صورة تذكارية معه، وتسبب محمد رمضان في إعاقة حركة المرور على كورنيش الإسكندرية، وذلك بسبب العدد الكبير الذى كان حوله لاستقباله.

ونشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” يشكر فيه أهالي إسكندرية وعلق قائلًا:” ربنا يديم الحب يا إسكندرية، حق الرد، سهل تبقى بطل على السوشيال صعب تبقى بطل على الأرض”.

وكان قد نشر محمد رمضان أمس مقطع فيديو بأنه ذاهب الآن إلى إسكندرية وبدون حراسة، ووجه الفنان محمد رمضان رسالة لأهل إسكندرية، ووجه رسالة قاسية لـ محافظ الشرقية السابق، الذى يدعم حملة غير مرحب بك، والذى وصفها محمد رمضان بحملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان.

حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” وعلق قائلًا:” حق الرد على الحملة الممنهجة ضدي، في طريقي لبلد الـ ٦ مليون إسكندراني، ثقة في الله محبة”.

وقال نمبر وان في الفيديو:” مساء الخير عليكم جميعًا السيد محافظ الشرقية السابق يدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان، الجرايد الرسيمة المصرية بتدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان”.

محمد رمضان:” الشركة المنظمة باعت 70٪ من التذاكر

وتابع:” الشركة المنظمة للحفلة باعت 70٪ من التذاكر مع أني الحفلة كمان 17 يوم لسه بدرى”.

محمد رمضان: أنا نازل إسكندرية دلوقتي على رجلي ومن غير حراسة

ووجه رسالة لمحافظ الشرقية السابق قائلًا:”حلوة يا سيادة المحافظ أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان، هقوم ألبس دلوقتي وأروح إسكندرية وربنا يقدرني أني أدخل جوه كل منطقة في إسكندرية النهاردة أتأكد، هل سيادتك لما الشعب بيطلب حاجه هتعمل زيي النهاردة وتنزل شارع شارع وتسأل الغلابة أنتوا فعلًا زعلانين من ده ولا لا، أنا سمعت إسكندرية لا ترحب بيك، حضرتك بتدعم الحملة، أنا نازل على إسكندرية دلوقتي على رجلى من غير بنى آدم حراسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!