الفن نيوز

على خطى والدها..دنيا سمير غانم تقتبس اسم مسرحيتها الجديدة “أنستونا” من تتر فطوطة

روجت الفنانة دنيا سمير غانم لـ مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “أنستونا” من خلال نشر البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” وعلقت عليه قائلة: “إنتظروا مسرحية أنستونا قريبًا إن شاء الله من إخراج خالد السبكي وإنتاج محمد أحمد السبكي وإنتاج وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب”.

وفي سياق متصل، تسير دنيا سمير غانم على خطى والدها الفنان الراحل سمير غانم وتحاول أن ترمم أعماله الفنية بطريقة غير مباشرة وتقتبس منها ولو جزء صغير فـ يعتبر اسم مسرحيتها “أنستونا” هو نفس المقطع الموجود في تتر “فطوطة” والذي يعد من أشهر أعمال سمير غانم في موسم رمضان والذي أنتج وعرض على شاشة التلفزيون المصري في الثمانينات.

ويقول مقطع من التتر:

"قبل ما تمشوا وحشتونا…بجد بجد أنستونا أومال ايه أنستونا أومال ايه أومال إية ".

ومن جهة آخرى، يعتبر آخر أعمال دنيا سمير غانم في الغناء هي أغنية “نحنوح” وهي من كلمات عليم وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادي وميكس ماستر هاني محروس وجيتار مصطفى أصلان.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها في السينما هو فيلم “تسليم أهالي” من بطولتها بجانب هشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح وظهور مميز لدلال عبد العزيز، من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وحاز على إعجاب الجمهور بشكل كبير عقب طرحه في السينمات.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!