الفن نيوزفن

“أسفة جدًا لعدم حضوري” منة فضالي تعتذر عن عدم حضورها المهرجان لهذا السبب

✍️مورا صبحي

عبرت الفنانة منة فضالي عن أسفها الشديد وحزنها بسبب عدم حضور مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

نشرت الفنانة منة فضالي صورة للدعوة الخاصة بها للمهرجان عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”، وكانت هذه الدعوة من الفنان الدكتور يحيي الفخراني لها بحضور مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، وعبرت الفنانة منة خلال تعليقها عن شكرها وإعتذارها عن عدم حضورها المهرجان.

تعليق الفنانة منة فضالي

علقت الفنانة منة فضالي علي الصورة التي قامت بنشرها قائلة: “شكرًا إدارة مهرجان المهن التمثيلية، شكرًا للدكتور العظيم أشرف زكي على دعوته، وآسفة جدًا جدًا لعدم حضوري لسفري بره مصر”.

وتابعت منة كلامها قائلة:”حقيقي حاجة مشرفة ومهرجان محترم ونجوم كنا مفتقدينهم، لفتة كلها حب واحترام، شكرًا للدكتور أشرف زكي”.

آخر أعمال الفنانة منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي في العديد من الأعمال، ولكن أخر أعمالها: فيلم “فارس”، والذي تم عرضه في مايو 2022،وكان بطولة كلًا من: “أحمد زاهر، إيمان العاصي، ملك أحمد زاهر، منة فضالي، حسين فهمي، نهال عنبر، صلاح عبدالله، أحمد صفوت، باميلا الكيك”، والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج روؤف عبد العزيز، وتأليف حسام موسي.

تدور أحداثه في إطار درامي حول فارس وهو الفنان

أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى وهو الفنان حسين فهمى.

مسرحية “عائلة لاسعة جدًا”، والتي تم عرضها في ديسمبر 2021، وكانت بطولة كلًا من:”أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، ليلي أحمد زاهر، منة فضالي، أحمد فتوح، ومروة عبد المنعم”، وغيرهم من النجوم، وكانت هذه المسرحية من إخراج تامر كرم وتأليف محسن رزق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!