الفن نيوز

صعيدى ابن سوهاج.. أحمد العوضي يكشف عن شخصيته لمسلسل رمضان 2023

كشف الفنان أحمد العوضي عن شخصيته التي سوف يقوم بأدائها في موسم رمضان 2023 بأنها شخصية رجل صعيدي من سوهاج، وقد كشف عنها بمنشور قد كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب معلقًا: ١٩ ألف أخ وأخت توقعوا الشخصية، منهم قال في الصح وهختار منهم أتنين يحضرو معايا التصوير، اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي”.

وكان قد تحدى أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه عن توقع الشخصية التي سيأديها في مسلسل رمضان 2023 وأن صاحب التوقع الصحيح سيذهب معه يوم تصوير، وذلك بمنشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب معلقًا:”الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخواتي الأبطال تفتكروا أيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي، اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير، على الجد دايمًا”.

وفي سياق متصل كان قد أعلن أحمد العوضي عن مشاركته في الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل من بطولته بمشاركة زوجته ياسمين عبد العزيز، وذلك بمنشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب قائلًا:” ٢٠٢٣، إن شاء الله فيلم البلدوزر قصة وإخراج طارق العريان وتأليف احمد حسني وإنتاج سينرجي تامر مرسي”.

وتابع:” رمضان ٢٠٢٣، وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد أن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبر الرحمن، إخراج مصطفي فكري، إنتاج سينرجي تامر مرسي، على الثبات إن شاء الله إخواتي الجدعان”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي كان مشاركته في مسلسل “اللي ملوش كبير”، الذي تم عرضه في موسم رمضان عام 2021، والذى لاقى نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب الجمهور، وشاركه في العمل:”ياسمين عبد العزيز، عايدة رياض، مصطفى فتوح، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، هدى الأتربي، بسنت النبراوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، محمود ياسين جونيور، محمود حافظ، أحمد سعيد عبد الغني”، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!