الفن نيوز

رضوى الشربيني تناشد المجلس القومي للمرأة لمساندة فتاة تعرضت للتحرش في إحدى المستشفيات

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني عن مساندتها ودعمها لفتاة تدعى ياسمين تعرضت للتحرش على يد ممرض في إحدى المستشفيات الكبرى، بعد إجراء عملية جراحية لها.

حيث نشرت الإعلامية رضوى الشربيني فيديو لها برفقة ياسمين، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

https://www.instagram.com/reel/Ci3GkxgoPD-/?igshid=NDRkN2NkYzU=

وتحدثت رضوى عن واقعة التحرش قائلة: “ياسمين كان لديها مشكلة صحية ودخلت إحدى المستشفيات الكبارى وأجرت عدة فحوصات وجاءت نتيجة الفحوصات خاطئة واخبروها أن نتيجة الفحوصات سليمة”.

وتابعت: “بعدها الدكتور كلمها وقالها تعالي، دخلت المستشفى تاني كانت الزايدة بتاعتها انفجرت للأسف الشديد، والدكتور المحترم عملها عملية، وبعد العملية فوجئت أن الممرض اللي موجود راجل مش بنت، وطلبت من المستشفى أن تغير الولد ببنت، ولكن المستشفى لم تتهتم بكلامها”.

وقالت ياسمين:”أول ما لقيت الولد طلبت أن أنا اغيره، قالولي معندناش بنات”.

وتابعت: “بعدها صحابي فضلوا قاعدين معايا وعملولي عيد ميلادي، وقتها قال ماينفعش حد يفضل معايا وكله يمشي، إلا المرفقة الخاصة بيا، وبعدها حاول التحرش بيا”.

وأضافت: “أنا حررت محضر يوم 7 يناير الساعة 9، ولكن الممرض لم يتعاقب”.

وقالت رضوى الشربيني: “ياسمين قررت ماتسكتش وتأخد حقها من اللي تحرش بيها، أنا بناشد المجلس القومي للمرأة والنائب العام بمساندة ياسمين وإن حقها يرجع من الممرض والمستشفى، وأنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها إنها تاخد حقها يعمل كده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!