الفن نيوز

“تجربة مختلفة”.. سوسن بدر عن تجربتها في فيلمها الجديد “أم الدنيا”

شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها ومتابعيها صورة لها من كواليس أحدث أعمالها السينمائية وهو سلسلة أفلام “أم الدنيا”، ومن المقرر عرض الفيلم عبر منصة شاهد.

حيث نشرت الفنانة سوسن بدر صورة قبل بدء تصوير مشاهدها الأولي من سلسلة أفلام “أم الدنيا”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

وأعرب الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بمشاركتها في هذا الفيلم وأنها تجربة مختلفة لها والجمهور العربي، وتمنت الفنانة سوسن بدر أن الفيلم ينال إعجاب الجمهور.

فيلم “أم الدنيا” فيلم وثائقي يتحدث عن تاريخ مصر، ويحكى الفيلم عن عظمة التاريخ المصري والحضارة المصرية القديمة والعريقة، وكيف صنع أجدادنا هذا الميراث الضخم من الآثار المصرية.

فيلم ” أم الدنيا” من أعمال شاهد الأصلية ومن المقرر أن يعرض قريبًا، الفيلم من كتابة وإخراج محمود رشاد.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر السينمائية فيلم “الدعوة عامة”، والفيلم بطولة عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:”أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، أحمد الفيشاوى، دينا، محمد عبد الرحمن”، ومن إخراج وائل فرج.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر الدرامية هو مسلسل “أبو العروسة 3″ بطولة كلًا من:” سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، ولاء شريف، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزمي، نور محمود، مدحت صالح، صفاء الطوخي، أماني كمال، وفاء صادق، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!