فن

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته حنين

✍️آن ناصف

حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته “حنين”، ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى” فيس بوك” صور تجمعه بابنته في أجواء أعياد الميلاد للاحتفال.

وكتب رمضان معلقًا :” عيد ميلاد سعيد ابنتي السعيدة”

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02Mp1Zj99bDWEegwZRqSNZSniE7bSLDv5qJkyEiFFMiCGxA43hX8nvhwQmV9cqodVSl&id=100044289013447

ويستعد الفنان محمد رمضان لخوض السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل “العمدة” ويشاركه بالعمل عدد من النجوم منهم زينة، مي كساب، أحمد داش، هالة صدقي، وتواصل الشركة المنتجة للتعاقد مع باقي النجوم لاكتمال القائمة.

وهو من تأليف و إخراج محمد سامي، وتدور الأحداث في حي السيدة زينب ويقدم محمد رمضان شخصية “عمدة”.ويذكر أن آخر أعمال محمد رمضان هو مسلسل المشوار الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي.

وشاركه في بطولة العمل دينا الشربيني ، أحمد صفوت، ندى موسى، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.والجدير بالذكر أن تدور أحداث المسلسل حول ترك محمد رمضان بلده برفقة زوجته، وارجاع ابنه من رجل أعمال وتاجر أثار ليستقر عند خالته في الإسكندرية لإخفاء سرها الكبير عن الناس، ولكن سرعان ما يعود رجل الأعمال ليطارده مرة أخرى وسط أحداث من الإثارة والتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!