الفن نيوز

فريال يوسف تهاجم عدد من المنتجين بسبب عدم حصولها على أجرها

تعتبر الفنانة التونسية فريال يوسف من الفنانات العربيات، اللواتي لمعن في الدراما والسينما المصرية، واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا من خلال الأعمال، التي شاركت فيها.

وحلت يوسف ضيفةً ببرنامج “O’star” المذاع عبر إذاعة “ديوان fm” التونسية، وتحدثت عن عدم حصولها على كامل أجرها أو جزء منه عن بعض الأعمال، التي شاركت فيها.

حيث أوضحت أنها تقدمت بشكوى عند لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الذي تكن له كل التقدير والاحترام، لتكتشف أنها ليست الفنانة الوحيدة، التي تعرضت لهذا، بل إن الفنانة سوسن بدر تعرض للشيء نفسه، والعديد من الفنانين غيرهما.

وأضافت يوسف أن العديد من المنتجين لم يعطوها نصف أجرها أو كامله، ومنهم ممدوح شاهين، صاحب شركة MGR ونادية الجندي في مسلسل أسرار لم يعطيانها نصف أجرها.

أما المنتجون، الذين لم يعطونها كامل أجرها، فهم تامر عبد المنعم، شركة صوت القاهرة، التي أفلست وأغلقت، أحمد السبكي لم يعطوها فرنكًا عن فيلم محمد حسين، خاصةً وأنها في ذلك الوقت كانت تعاني من مشكلة صحية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فريال يوسف ظهورها كضيفة شرف بمسلسل دايمًا عامر مع الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!