ابداعات

الحب الصحيح

✍️شهد تامر

إن الحب شعور حقًا رائع ولا مثيل له، يجعلك تشعر أن قلبك سيقفز من مكانه هذا إذا كان حقيقي، أصبح الكثير هذه الأيام يدَعون الحب لمجرد التسلية فقط لا أكثر، وهذا سبب تحطيم قلوب الكثير من الفتيات وجعلهم يكرهون الحب أو الرجال بشكل عام.

لماذا أصبحنا هكذا هذه الأيام؟ لماذا أصبح يستمتع البعض بتحطم قلوب الآخرين، وخصوصًا لو كان هذا القلب أنتَ أول دقاته، إن أول حب للفتيات غالبًا ما ينتهي بالانفصال، وأنا أعلم أنه سوف يحطم قلبك وسوف تسألين نفسك هل أنا سيئة؟ هل يوجد بي عيب؟ هل أنا قبيحة؟ ولكن الأجابة عن جميع أسألتك يا عزيزتي لا أنتِ لست سيئة ولا قبيحة، أنتِ فقط دخلتي في علاقة مشوهة ولأنها أول علاقة لكِ كنتِ قليلة المعرفة، وكنتِ تقدمي كل شيء في سبيل إسعاده دون انتظار مقابل، وأصبحتِ تتنازلين عن حقوقك شيئًا فشيء من أجله، وهذا أوصله فكرة أنكِ لا تريدين شيء وأنك تقبلين بأقل شيء منه، وأنك سوف تظلي موجودة مهما غاب فأصبح يهملك ولا يعيرك أي اهتمام وهكذا..

إلى أن انتهت علاقتكم

.لكن هذا يجب ألا يحبطك أبدًا إن الإنسان يتعلم من أخطاء الماضي ويجب ألا يكررها، لا تخضعي لأي شخص يقول لكِ أحبك إن الحب الحقيقي أكبر بكثير من مجرد كلمة، إنه اهتمام الشخص الآخر بكي وبجميع تفاصيلك، اهتمامه بما الذي تحبيه وبما لا تحبيه، وبمعرفته بماذا تشعرين دون أن تتحدثي، هذا الاهتمام الذي يصرخ بوضوح بكلمة أحبك دون الحاجة حقًا لقولها.

وعندما تجدين هذا الشخص لا تتصرفي بتصنع لا، أبقي بطبيعتك لأنه سوف يحبها أكثر من أي شيء آخر وتصرفي بحكمة وحافظي على حقوقك ولكن أيضّا لا تنسي واجباتك، ولا تتنازلين لوحدك يجب على الطرفين تقديم بعض التنازلات لكي تستمر علاقتهم ليس طرف لوحده، وهكذا.. أضمن لكِ علاقة صحيحة وليست سامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!