الفن نيوز

مصمم الأزياء ديفيد كوما يستنسخ فستان نجلاء بدر بمهرجان الجونة

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن قيام مصمم الأزياء ديفيد كوما للفستان، الذي سبق وارتدته خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وقامت بتصميمه فريدة تمرازا.

ونشرت بدر صورةً لفستان المصمم ديفيد كوما، والذي سيطرحه ضمن مجموعة ربيع 2023، وصورةً للفستان، الذي صممته تمرازا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت عليه، قائلةً: “فريدة تمرازا السابقون، ديفيد كوما اللاحقون، نسخة من فستان فريدة تمرازا، فريدة تمرازا أفضل مصممة أزياء مصرية، ديفيد كوما ينسخ فستان من تصميم فريدة تمرازا، بعد مرور سنتين”.

فستان نجلاء بدر بمهرجان الجونة يثير جدلًا واسعًا

وكان فستان بدر بمهرجان الجونة قد أثار جدلًا واسعًا، بسبب كون تصميم الفستان جاء جريئًا، وهوما عرضها لانتقادات عديدة.

لتقوم بعمل مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، توضح فيها، أنها لم تكن تقصد إثارة الجدل، وأنها كانت “تتشهر بعمل فني مش بفستان”.

نجلاء بدر تعيد ارتداء نفس الفستان بلون مختلف

في ذات السياق، كانت بدر قد قامت بارتداء الفستان نفسه ولكن بلون مختلف وهو اللون الأحمر، خلال احتفال تمرازا بمرور عشر سنوات، على دخولها مجال تصميم الأزياء.

وظهرت في مقطع فيديو نشرته المصممة فريدة تمرازا عبر إنستجرام، قالت بدر فيه: “أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم، أنا مش محتاجة جسمي يبقى حلو، لأن الفستان هيخلي جسمي حلو”.

آخر أعمال نجلاء بدر

في سياق منفصل، كانت أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل بابلو مع الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في رمضان الماضي عبر قناة المحور.

يذكر أن المسلسل من بطولة حسن الرداد، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، غفران محمد، عثمان محمد علي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!