فن

آخرهم سوريا.. شائعات يتعرض لها محمد رمضان بسبب حفلاته

تعرض الفنان محمد رمضان لشائعات كثيرة في الفترة الآخيرة بسبب حفلته في مدينة إسكندرية، ولكن لم يكتفي أصحاب الحملات الممنهجة بذلك، وظهرت شائعة جديدة حول حفلته في سوريا.

حيث أن كذبت نقابة الفنانين في سوريا، خبر محمد رمضان حول حفلته في سوريا، ومن المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر المقبل.ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين في سوريا منشورًا عبر “فيسبوك”، معلقة:” إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق، تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل”.

وتابعت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين في سوريا معلقة:” سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.ولكن حتى الآن لم يظهر الفنان محمد رمضان لحسم هذا الجدل، وكشف حقيقة الأمر ولم يعلق بشئ حتى الآن حول هذا البيان.

شائعة محمد رمضان في إسكندرية انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حملات مناهضة للحفل، تحت عنوان “غير مرحب بك”، بعد ساعات من إعلان رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” إحياءه حفل غنائي بالإسكندرية في 7 أكتوبر المقبل بعنوان “أقوى حفل في مصر”.

فيما دعت عدد من الصفحات والحسابات لمنع حفل رمضان حيث وضعوا علامة “X” على البوستر الدعائي للحفل، مؤكدين أن الإسكندرية مدينة الفن، وبلد سيد درويش ولا يمكنها قبول حفل لفنان مثل رمضان.

محمد رمضان يقرر النزول إلى إسكندرية قرر نمبر وان من خلال مقطع فيديو بأن يذهب إلى مدينة الإسكندرية ليحسم هذا الجدل والشائعات حول رفض أهل إسكندرية له، وقرر النزل بدون حراسة.وأعلن محمد رمضان أيضًا من خلال الفيديو أن الشركة المنظمة للحفل الخاصة به قامت ببيع أكثر من 70 ٪ من التذاكر.

محمد رمضان في إسكندرية فور وصول محمد رمضان إلى إسكندرية استقبله أهالي مدينة الإسكندرية بترحاب كبير وبحفاوة كبيرة واستقبلوه استقبال رائع.

وظهر محمد رمضان في لايف وهو حوله حشد من الجمهور وعدد كبير من أهالي إسكندرية، يمشون خلفه بموتسيكلات وعربيات، ويلحقوه بالتصفير والتصفيق، وبذلك حسم الفنان محمد رمضان هذه الشائعات وأثبت أنه مرحب به في مدينة إسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!