الفن نيوزفن

الثلاثاء المقبل..نجوم ونجمات المستقبل في ضيافة “صاحبة السعادة”

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها الشهير “صاحبة السعادة” الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءً مجموعة متميزة ومتنوعة من النجوم الصغار الذين أبهرونا بـ أدائهم في الأعمال الدرامية الذي شاركوا فيها مؤخرًا.

وفي سياق متصل، ظهر في برومو الحلقة كلًا من ريم عبد القادر وريما مصطفى ويوسف صلاح ومنذر مهران وريتال ظاظا وفيروز عبد الله وكنزي رماح ومحمد العزازي، وستتناول الحلقة مواضيع مختلفة وسيروي كل منهم كواليس مشاركته بالعمل وعن تعاونهم مع الأبطال الرئيسين.

ريم عبد القادر

شاركت الطفلة ريم عبد القادر في مسلسل “منعطف خطر” وجسدت فيه دور “نور هشام”، ونال المسلسل على إعجاب الجمهور بشكل كبير بعد طرحه لاحتوائه على ألغاز وأسرار وبسبب الأداء الحقيقي لكل أبطاله ومن ضمنهم ريم التي أبهرتهم بادائها، المسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور وباسم سمرة وباسل الخياط وآدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب وإنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

ريما مصطفى

شاركت الطفلة ريما مصطفى في مسلسل “الكبير أوي الجزء السادس” وجسدت دور “جليلة” ونالت مشاهدها على شعبية واسعة، المسلسل من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، مصطفى غريب ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي وتشارك الآن في مسلسل “طير بينا ياقلبي”.

يوسف صلاح

شارك الطفل يوسف في مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس هو الآخر وجسد دور ابن حزلقوم حيث أن الحلقة الذي ظهر فيها تصدرت التريند عقب طرحها مباشرة بسبب إعجاب الرواد به أكثر خاصة بعد فيلم “من أجل زيكو”.

منذر مهران

شارك الطفل منذر مهران في مسلسل “جزيرة غمام” وجسد دور ترك أثر كبير في أذهان الجمهور خاصة بكلمته الشهيرة بالمسلسل “أنا مش حمار أنا سمير”، ونجح في أن يدخل قلب الجمهور بسهولة بسبب برائته وتلقائيته في التمثيل والمسلسل من بطولة طارق لطفي، فتحى عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، العمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى.

ريتال ظاظا وفيروز عبد الله

شاركا الطفلتين ريتال ظاظا وفيروز عبد الله في مسلسل “فاتن أمل حربي” ولفتا أنظار الجمهور إليهم خاصة بسبب التشابه الكبير بينهم وبين نيللي كريم التي كانت والدتهم بالمسلسل ولفتا الأنظار أيضًا بسبب ادائهم التمثيلي الهائل، المسلسل من بطولة نيللي كريم شريف سلامة، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد التاجي ومن إخراج محمد العدل.

كنزي رماح

شاركت الطفلة كنزي رماح في مسلسل “ملف سري” الذي تم عرضه في رمضان الماضي وجسد دورت “مليكة” ولكن الظهور الفعلي لها كان مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل “نحب تاني لية” حيث أنها جسدت دور “تيا”، مسلسل ملف سري من إخراج حسن البلاسي، تأليف محمود حجاج، ويشارك فيه كلًا من هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز”.

محمد العزازي

شارك الطفل محمد العزازي في مسلسل “المشوار” مع محمد رمضان وجسد دور نجله في المسلسل وتحدث عن طموحه خلال برومو الحلقة وعن كواليس العمل مع محمد رمضان، مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وندى موسى وأحمد صفوت وعدد آخر من النجوم ومن إخراج محمد ياسين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!