الفن نيوز

فكري صادق لـ كلمة أخيرة..”فيلم سلام يا صاحبي كان بالنسبالي عادل إمام لكن سعيد صالح فيه زيه كتير”

✍️مورا صبحي

ظهر الفنان فكري صادق خلال إستضافته مساء الأحد في برنامج” كلمة أخيرة”، علي” شاشه On”، الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديد، كضيف شرف في ذلك البرنامج.

تحدث الفنان فكري، عن مسيرته المهنية وكواليس أعماله الفنية، كما أوضح أن دوره في فيلم “سلام يا صاحبي” كان السبب في شهرته الواسعة رغم أن دوره كان صغير.

تحدث فكري صادق عن الفنان الراحل سعيد صالح

أوضح الفنان فكري صادق إلي أن نجاح فيلم “سلام يا صاحبي”، كان بسبب وجود الزعيم عادل إمام، لأنه فنان لن يتكرر أبدًا، مشيرًا إلي ذلك قائلًا :” فيلم سلام ياصاحبي كان بالنسبالي عادل إمام، لكن سعيد صالح ممثل عادي وفيه كتير زيه”.

خلاف فكري صادق مع الفنان عادل إمام

أختلف الفنان فكري صادق مع الزعيم عام 1991 موضحًا ذلك قائلًا: “أنا أختلفت مع عادل إمام عام 1991، وذلك في مسرحية الزعيم في دور صغير، وقولتله أنا جاي أنور جنبك مش جاي أقول كلمتين، قالي ماشي وخرج أخد مصطفى متولي ومحمود الجندي ومشي ومقاليش حاجة، وإحنا أصدقاء من الستينيات وكنا بنبقى قاعدين مستنين حد يجي يدفعلنا حق المشاريب”.

وأضاف فكري أنه التقى بالزعيم مرة أخرى:”أتقابلنا في فرح وقالي أنت مابتتصلش بيا ليه، قولتله معلش حقك عليا أنت ناقص حد يكلمك الله يكون في عونك، قالي لا أتصل بيا، وفضلنا صديقان لحد لما طلبني في فيلم حسن ومرقص”.

وفي سياق آخر تم تكريم الفنان فكري صادق مساء الأربعاء الماضي مع العديد من النجوم، في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، وكان ذلك بحضور نخبة من نجوم الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!