الفن نيوز

20 أكتوبر..أولى حفلات أحمد سالم في ساقية الصاوي

يستعد الفنان الشاب “أحمد سالم” الشهير بالمطرب النقاش لإحياء أولى حفلاته الغنائية، في الـ 20 من أكتوبر المقبل في تمام الساعة الـ 8 مساء، في ساقية عبد المنعم الصاوي.

واعلنت ساقية الصاوي، عن أسعار تذاكر حفل الفنان “أحمد سالم” والتي تبلغ 100 جنيه مصري.

وكان قد خطف الشاب “أحمد سالم” الآلاف من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو له أثناء غناءه أغنية “بكره يا حبيبي” للفنانة وردة الجزائرية.

وانبهر الجميع بصوته العذب وموهبته الجبارة، وقام عدد كبير من نجوم الفن بمشاركة الفيديو الخاص به عبر حسابتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

وكان من أوائل النجوم الذين دعموا أحمد سالم، المطرب “رامي جمال” الذي أعرب عن إعجابه الشديد بصوته ونشر “رامي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع الفيديو الخاص بالشاب، وعلق عليه قائلًا: “أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا أبو صوت مسمعتوش من زمان.. ضروري”.

وتابع: “أنا عايز أغني معاك أغنية دويتو، وعايز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك القبول وأنا شايف إنه فعلا كاتبه، أعملك ألبوم ننضف بيه ودانا، واللي بيقولوا صوته حلو.. لا يا جماعة دا أحلى من الحلو بشويتين”.

وبالفعل إلتقى الفنان رامي جمال بالفنان الشاب أحمد سالم ونشر فيديو له برفقته عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقال من خلاله: “انا لسه راجع من السعودية امبارح وبأمر الله 3 أو 4 أيام هنسمع أغانى من أهم ناس في مصر عشان نختار الاغنيتين، الأولى بتاعتى أنا وأحمد والتانية بتاعته هو لوحده، وبأمر لله الوعد اللي وعدته ميمنعنيش عنه غير ان عمرى يخلص وممكن أوصى المكتب لو عمري خلص يكملوا هما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!