الفن نيوز

ياسمين صبري ردًا على سؤال الأمومة: “مفاجأة مش هتكلم فيها”

ذكرت الفنانة ياسمين صبري موقفها عن الأمومة، من خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة.

وردت ياسمين صبري على سؤال من إسعاد يونس عن الأمومة معلقة: “لا دي مفاجأة مقدرش اتكلم فيها”.

وتابعت: “اختي لسه مخلفة في نيويورك .. شعور غريب اوي وجميل بقعد أقلها دي بتاعتك.. الأطفال جمال أوي طبعًا ولازم الإنسان اللي يقرر يجيب أطفال يكون مهيأ نفسيًا وبيته مهيأ نفسيًا.. الطفل يتأثر بكل حاجة”.

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري عن تعاملها مع الإشاعات موضحة: “من ساعة ما انشهرت تعلمت أن كل شيء بيكون على بعضه في النهاية هناك فضول وستبقى دائمًا مادة للشائعات وتقبلت ذلك وتعودّت عليه”.

وتابعت: “طريقتي أن لا تعملي أي ردة فعل وأي شيء له نهاية، والردّ هو الذي يساعد على إيطال المشكلة، أنا شخصية عندي اكتفاء رهيب من داخلي وهي حاجة من عند ربنا طبيعية ودي شخصيتي”.

وعن الانتقادات حول شخصيتها في مسلسل فرصة تانية قالت: “أنا إنسانة واقعية أنا عندما أتفرج على مشاهدي أنا نفسي ببقى أعرف وعشان كدة بحاول اتعلم وأنا بعرف نفسي جيدا”.

وأضافت الفنانة ياسمين صبري: “انا مش منحازة لنفسي لكن بدور على أماكن الضعف علشان أحسينها، وكان في مشاهد لما كنت بشوفها اقول يا نهار أسود”.

وفي هذا السياق كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الفنية مسلسل “فرصة تانية” التي خاضت به السباق الرمضاني 2020 وشاركها البطولة أحمد مجدي، دياب، هبة مجدي وغيرهم من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!