الفن نيوز

ليلى علوي عقب تكريمها بمهرجان سلا بالمغرب: “حب الناس بيديني القدرة على الاستمرار والعطاء”

انطلقت مساء أمس، فعاليات افتتاح الدورة الـ 15 لمهرجان سلا لأفلام المرأة بالمغرب، وتم تكريم النجمة “ليلى علوي” عن مجمل أعمالها.

واعربت النجمة “ليلى علوي” عن سعادتها بالمهرجان قائلة: “أنا سعيدة بالمهرجان لأن المرأة هي أساس المجتمع ولازم نهتم بقضاياها ومشاكلها علشان المجتمع يبقى في الأحسن دايمًا”.

كما أعربت عن سعادتها بحفاوة الجمهور المغربي وحسن استقبالهم لها قائلة: “إستقبال حب الناس دا أكبر نعمة من ربنا، الحمد لله أنا كمان بحبهم جدًا، الحب دا هو اللي بيديني القوة والقدرة على الاستمرار والعطاء”.

وعن اهتمامها بقضايا المرأة علقت قائلة: “قضايا سينما المرأة أنا بهتم بيها جدًا، والعالم كله بيهتم بيها، وأكيد مهرجان سلا في الدورة الـ 15 حقق إنجازات كتيرة وكبيرة وشكرًا للمهرجان”.

ومن المقرر أن تقام ندوة صحفية للنجمة لبلى علوي بعد الافتتاح، يشارك فيها عددًا كبيرًا من وسائل الإعلام الصحفية والتلفزيونية.

ويقوم مهرجان “سلا لأفلام المرأة” بتسليط الضوء على الأفلام التي تناقش قضايا ومشاكل المرأة من كل أنحاء العالم.

وقررت إدارة المهرجان عرض فيلم “إنذار بالطاعة” الذي قامت ببطولته النجمة ليلى علوي، وشاركها البطولة:” محمود حميدة، أشرف عبد الباقي، أحمد آدم، نادية عزت، ممدوح وافي”، من إخراج عاطف الطيب، تأليف خالد البنا، وتم إنتاجه في عام 1993م.

وفي سياق آخر يذكر أن أخر أعمال النجمة ليلى علوي مسلسل “دنيا تانية”، والتي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني لعام 2022م، وشاركها البطولة: “مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم، ليلى عز العرب، أحمد عزمي”، إخراج أحمد عبد العال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!