فنهوليوود

نجمة الحفل الأسطوري ريهانا.. تعود إلى خشبة المسرح من خلال Super Bowl

✍️ مورا صبحي

تعود النجمة الأمريكية ريهانا إلي خشبة المسرح مرة أخرى من جديد، حيث تقوم بتقديم عرضًا فنيًا خلال الاستراحة ما بين الشوطين، وذلك في المباراة النهائية لكرة القدم الأمريكية “Super Bowl” في شهر فبراير القادم.

إعلان شركة آبل ميوزيك عن العرض وأعلنت شركة آبل ميوزيك عن العرض، حيث نشرت شركة “Apple Music “، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات العالمي “تويتر”، هذا النبأ من خلال تغريدة تظهر فيها صورة يد مغنية “Umbrella” و”Diamonds” وهى تحمل كرة، كما نشرت ريهانا، في تغريدة أخرى بنفس الصورة، وذلك وفقًا لما نقله موقع “geo”.

وبجانبه أبل ميوزيك هي الراعي الرئيسي لهذا العرض الذي يوجد به جماهير كاسحة وتأثير مالي كبير، كما علقت الشركة على التغريدة قائلة: “ريهانا ستكون على المسرح في 12 فبراير/ شباط 2023 في غلينديل في ولاية أريزونا خلال المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية”.

ريهانا تستقبل مولودها الجديد استقبلت ريهانا وزوجها مغني الراب آيساب روكي، طفلهما الأول في يوم 13 مايو الماضي، في مدينة لوس أنجلوس، ولا تزال تتحفظ ريهانا عن موعد إصدار ألبومها التالى، حيث أن آخر أعمالها كانت في عام 2016.وفي سياق آخر شهدت مباراة الأخيرة” Super Bowl” فى فبراير الماضي، العديد من العروض الفنية مغنين معروفين، وهم: “دكتور دري، و سنوب دوج، و كيندريك لامار، ماري جي بلايج، وإيماني”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!