الفن نيوز

الليلة.. تكريم “ليلى علوي” من مهرجان الأمل السينمائي في دورته للثانية

تنطلق اليوم الموافق 27 سبتمبر فعاليات مهرجان الأمل السينمائي، في دورته الثانية، بروما، تحت شعار “سينما بلا حدود من روح الإتحاد الأوروبي”.

واختارت إدارة المهرجان تكريم النجمة “ليلى علوي” خلال فعاليات افتتاح المهرجان التي ستنطلق اليوم 27 سبتمبر والتي سوف تستمر إلى 3 أكتوبر.

ومن المقرر أن تشهد الدورة الثانية من مهرجان الأمل السينمائي مسابقات رئيسية، تتنافس على جوائزها أفلام تعالج القضايا الإنسانية التي تتعلق بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال السينما والإبداع.

وكان قد تم تكريم النجمة ليلى علوي ليلة أمس، خلال فعاليات مهرجان سلا لأفلام المرأة بالمغرب، وذلك عن مجمل أعمالها الفنية والتي اهتمت من خلال بتقديم قضايا تدعم المرأة.

وفي سياق آخر يذكر أن أخر أعمال النجمة ليلى علوي مسلسل “دنيا تانية”، والتي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني لعام 2022م، وشاركها البطولة: “مجدي كامل، فراس سعيد، مي سليم، ليلى عز العرب، أحمد عزمي، إخراج أحمد عبد العال”.

وكان آخر أعمال النجمة “ليلى علوي” السينمائية فيلم “200 جنيه” والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض السينمائية، وكان بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: “ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد آدم، صابرين، هاني رمزي، أحمد السعدني، أحمد السقا، خالد الصاوي، نرمين زعزع، ملك قورة، تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج محمد أمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!