الفن نيوز

فنان مش هيتكرر تاني.. نجوم الفن يدعمون الفنان القدير سعيد صالح بعد تصريحات فكري صادق

حرص عدد من نجوم الفن أن يدعمون الفنان القدير الراحل سعيد صالح بكلمات رائعة، وذكروه بأنه كان فنان ذو قيمة فنية كبيرة وموهبة فريدة من نوعها وكوميديان رائع، وذلك بعد تصريحات الفنان فكري صادق عن الفنان سعيد صالح.

الفنان سعيد صالح فنان كبير له العديد من الأعمال، وأستطاع أن يدخل قلوب جمهوره من خلال أعماله الفنية وأحترامه للجميع، وترك بصمة كبيرة لكل جمهوره ولفنانين الوسط الفني.

لم يكن ممثلًا فقط، بل مطرب وملحن أيضًا، وكان من أبرز نجوم المسرح العربي والمصري، فـ هو نجم “مدرسة المشاغبين”، وكوميديان فيلم “سلام يا صاحبي”، ونجم مسرحية العيال كبروا”، فنان استطاع أن يخرج عن النص وينجح بتلقائيته وعفويته.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز الفنانين الذين دعموا الفنان الراحل الكبير سعيد صالح:” ياسر صادق، محمد على رزق، محمود عامر، محمود عبد الغفار، هشام المليجي”.

ونشر الفنان ياسر صادق عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” منشورًا ودعم فين الفنان سعيد صالح حيث علق قائلًا:”لما يُذكر اسم سعيد صالح يبقى كل الوسط الفني يقوم يقف إحترامًا وتقديرًا للموهبة الفريدة التي ليس لها مثيل وأنا أولهم سلامًا على روحك الطاهرة يا أستاذنا”.

وحرص الفنان محمد على رزق أن يدعم الفنان الراحل سعيد صالح، بعد تصريحات فكري صادق حيث علق قائلًا:” مفيش كتير زي الأستاذ سعيد صالح، بالعكس أستاذ سعيد كان عمله نادره، ملحن ومغني وأعتقد كان بيعزف عود وحد يصلحلي معلومة العزف لإني مش متأكد منها، ممثل و حط تحت كلمة ممثل مليون خط، مع كامل إحترامي لكل إللي بيقولوا أستاذ سعيد كوميديان، هو مش كوميديان بس، الكوميديا شئ عظيم عمله نادره، لكن من الظلم إننا نحصر أستاذ سعيد في الكوميديا بس، رحمة الله على الأستاذ سعيد صالح”.

ودعم أيضًا الفنان محمود عامر الفنان سعيد صالح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” حيث علق قائلًا:” نجمنا المحبوب الراحل سعيد صالح لا تحزن اللى حصل عشان الناس تدعيلك من قلبها، ربنا يرحمك ويجعل الجنه دارك، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم”.

وحرص على دعم الفنان سعيد صالح الفنان محمود عبد الغفار، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، حيث علق قائلًا:”سعيد صالح مفيش زيه كتير، سعيد صالح قيمة كبيرة أوي وميتكررش، واللي ميعرفش قيمة سعيد صالح ويقول كلام غير كدة، فهو في فكري غير صادق، وأفضله يلتزم الصمت، وحشتنا يابو هند”.

ونشر هشام المليجي منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، وأكد أن الفنان سعيد صالح أحد معالم مصر الفنية، أنه رمز من رموز مصر الفنية وأنه لايعوض مرة أخرى، وأنه ليس ممثل فقط بل كان إنسان أيضًا.

حيث علق هشام المليجي قائلًا:” الأستاذ العملاق سعيد صالح الله يرحمه ويحسن إليه أحد معالم مصر الفنية والوطن العربي، وليس ممثل أو كوميديان عادي فقط بل وإنسان فوق العادي أيضًا، رغم أني لم أعمل معه لكنه كان صديقي وجلست معه كثيرًا وتكلمنا كثيرًا، وتعلمت منه الكثير ليس فقط علي المستوي الفني بل والإنساني أيضًا، الأستاذ القدير سعيد صالح رمز من رموز مصر الفنية وسيظل قيمة كبيرة لن تُعوض”.

وجاء دعم الفنانين للفنان القدير الراحل سعيد صالح، بعد تصريحات الفنان فكري صادق عن الفنان سعيد صالح في برنامج “كلمة أخيرة”، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة قناة oN.

حيث قال الفنان فكري صادق أن السبب في نجاح فيلم “سلام يا صاحبي” كان الفنان عادل إمام، وأن الفيلم كان بالنسبة له الفنان عادل إمام وأن الفنان سعيد صالح كان ممثل عادي ويوجد مثله كثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!