فن

أخرهم التبرع بأعضائها… إنتقادات واجهت إلهام شاهين في الفترة الأخيرة

يعانوا نجوم الفن من الانتقادات التى واجهم بإستمرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب تسلط الضوء المستمر على حياتهم الذى أصبحت ككتاب مفتوح على العلن ليتدخل به الجميع ويقدم إنتقاده.

لتكون الفنانة الهام شاهين آخر من تقدموا للإنتقاد في الفترة الاخيرة وأصبحت الفنانة إلهام شاهين تريند عبر مواقع السوشيال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة بالتبرع بأعضاءها.

وقررت الفنانة الهام شاهين التبرع بأعضاءها بعد وفاتها وأعلنت هذا عبر تصريح في البرنامج التلفزيوني “الكلمة الحرة”، التى تقدمة الإعلامية “لميس الحديدي”، ويتم إذاعته عبر قناة ON وخرجت لتؤكد الخبر بفيديو لها عبر الفسيبوك.

وتقول من خلال الفيديو:”أنا وثقت التبرع بأعضائي السليمة بعد وفاتي في الشهر العقاري”.

ولم تكن هذه اول مرة حيث تعرضت للإنتقاد بسبب زيارتها لسوريا ومشاركتها في حفل إفتتاح معرض دمشق الدولي.

وتم إنتقادها من قبل الاعلامية الكويتية “مى العيدان”، بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة وكتبت مى عبر “إنستجرام” الخاص بها:”إلهام شاهين ما تبين تحترمين جسمك المربرب، احترمي عمرك 57 سنة، ترى مش ‏باقي كتير، ترى اللي قال لك سكسي كان بيضحك عليك، بالعكس الصورة تثير الشفقة، بليز لا تستمري، ‏احتشمي يا ولية “.

وبعد سؤال الهام عن هذا الإنتقاد قالت:” براحتها أي حد يقول أي حاجة .. مش بتضايق وأنا معرفش قالت أيه براحتها مش بعترض على آراء حد “.

و عن تعليق الهام شاهين ردت مي العيدان قائلة: “رد الهام شاهين.. ياريت الكل مثلها يتقبل النقد و الرأي الآخر “.

ولم تسلم من الانتقاد في جنازة الفنانة مها ابوعوف وانتشرت صور لها وهي تصلي بدون حجاب وخرجت الهام شاهين عن صمتها وترد على هذه الإنتقادات” الحجاب طار من الهواء”.

وتعرضت إلهام شاهين للإنتقاد في عام 2017 بعد ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي بفستان مرسوم عليه كلاب.

وردت على هذه الانتقادات من خلال برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذى تقدمه الدامية “أبلة فاهيتا”، وعلقت قائلة:”فستاني الذي ارتديته مرسوم عليه كلاب طاله الكثير من الإنتقادات، وهو يعجبني كثيرًا، وكنت أرغب في شراء آخر من نفس دار الأزياء Dolce & Gabana مرسوم عليه قطط، ولكني لم أجد مقاسي، فأخترت الكلاب”، وذلك عبر حلقتها في برنامج “أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس”.

ووصل سعر الفستان إلى 4395 دولار بما يعادل 77637 جنية مصري بسعر الدولار لهذا اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!