حوارات

نيفين رجب لـ هافن: ماترددتش لحظة لما طلبوا مني أشارك في حفل أولادنا

حوار: ياسر خالد

كل التحية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه لأطفال ملتقى أولادنا

بشكر الدكتورة سهير عبد القادر على فكرة المتلقى

أطفال أولادنا موهوبين موهبة غير طبيعية

بحس بفخر وشرف إنهم بيستعينوا بيا في الحفلات المهمة

كنت سعيدة جدًا لما المخرج أحمد عبد العليم عرض عليا فكرة مبادرة ستاند باي

شباب المبادرة رائعون ومجتهدون وماهرون

غادة سبقتني في الغنا لأني كنت خجولة في الوقت ده

التمثيل مش في دماغي دلوقتي

اتأخرت بمزاجي في الغناء

أقامت مبادرة ستاند باي برئاسة المخرج الدكتور أحمد عبد العليم قاسم احتفاليةً بمناسبة عيدها الخامس، وذلك بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك بحضور كوكبة من نجوم الفن، الطرب والإعلام، إلى جانب شباب المبادرة المتميزين.

وكان من بين الحضور اللواء عمر مدكور، المطرب والفنان سامح يسري، المطربة نيفين رجب، الفنان شريف الخيام، المخرج السينمائي أشرف فايق، المذيعة الدكتورة هبة حمزة، المذيعة الدكتورة منال ماجد وخبيرة المونتاج والدكتورة مروة صالح.

وعلى هامش الاحتفالية كان لـ مجلة هافن هذا الحوار الممتع مع المطربة الشابة نيفين رجب، فإلى نص الحوار..

في البداية حدثيني عن هذا اللوك المميز؟

أنا دائمًا التي أقوم باللوك الخاص بي سواء في المناسبات أو الحفلات، لكن بالنسبة للحفلات الكبيرة يكون دائمًا معي مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، لكن اليوم أنا من أعددت اللوك الخاص بي.

حدثيني عن شعوركِ وإنتِ وسط هؤلاء الشباب بمبادرة “ستاند باي”؟

المبادرة أن أشهد بها بنفسي، لأنهم يأتون لتغطية حفلاتي، فعندما عرفت فكرة المبادرة مع المخرج الكبير أحمد عبد العليم، لا يمكن أن أصف لك إلى أي مدى كنت سعيدةً، فهناك شباب لدينا رائعون ومجتهدون، مدركون ومتعلمون، ويأتون للتغطية، فكنت سعيدةً جدًا، وهذا حدث معي في عملي بحفلاتي، ودائمًا ما يتابعون أخباري، ونحن على تواصل معًا، فأحيي أحمد بالطبع، المخرج الكبير، على أنه صاحب فكرة ومؤسس المبادرة، وأحيا هذا الشباب الرائع حقيقي، لأنهم بالفعل شباب جمال محترمون مجتهدون ماهرون وكل شئ.

وماذا كان شعوركِ عندما أخبروكِ أنكِ ستشاركين في حفل ملتقى أولادنا بحصور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنكِ ستشاركين المطرب مجد القاسم بالغناء؟

ماترددتش لحظة.. لحظة، فأول ما قيل لي أنني سأشارك قلت طبعًا بدون تفكير، وطلبت منهم أن يرسلوا لي ديمو الأغنية سمعته وأعجبني كثيرًا، لأن كلماته لمست قلبي لأنه يتحدث عن الحب.. حبوا بعض، وهناك أطفال يغنون معنا من أولادنا وطبعًا الفنان مجد، إلى جانب السعادة والأمان كلها معانٍ رائعة، من كلمات الشاعر عبد الله حسن وألحان وتوزيع شريف حمدان، ماترددتش لحظة.. اللحن كان رائعًا، أعطاني جوًا فظيعًا، إضافةً إلى الفكرة نفسها، وأشكر عليها الدكتورة سهير عبد القادر، سيدة عظيمة، أم، إنسانة، فنانة وكل شيء، والمخرج وليد عوني رائع، كل الطاقم فريق العمل كله.

وبماذا شعرتِ وأنتِ وسط هؤلاء الأطفال الموهوبين؟

من أول يوم دخلت فيه البروفا، منذ أن فتحت الباب ودخلت، كأنني أعرفهم منذ سنين وهم نفس الشيء، فجرَوا عليّ وجريت عليهم، وعناق وقبلات وأصبحنا نلهوا، نرقص ونجلس على الأرض معًا، أحبونني وأخذوا رقم هاتفي، وأصبحوا عندي على الفيسبوك، وهناك تواصل بيننا ويحدثونني، أصبحنا فعلًا أصدقاء ملائكة مثلما يقال عنهم.. ملائكة وموهوبون، وكل التحية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يدعم هؤلاء الأطفال، فهم فعلًا موهوبون موهبةً غير طبيعية ما شاء الله عليهم، حتى أنهم رسموا رسوماتٍ فظيعةً، حصلوا على بطولات في الاحتفالية، يغنون ويرقصون بشكل جميل جدًا، مجتهدون، يسمعون الكلام.

دائمًا ما يستعينون بكِ في الحفلات الهامة فبماذا تشعرين؟

أشعر بشرف، فخر وسعادة جدًا، وبحب وهذا أهم شيء، فأذهب فعلًا وأنا سعيدة.

وما مدى صحة معلومة أنكِ سبقتِ شقيقتكِ المطربة غادة رجب في الدخول إلى مجال الغناء؟

لا، لم أسبقها، نحن بدأنا معًا، في البداية كنا نحن الاثنتان معًا، لكنها من سبقتني لأنني كنت في هذا التوقيت خجولةً أكثر، وكانت غادة الأنسب لحفلات أعياد الطفولة زمان، فهي البداية كانت هكذا، وأنا كنت الأخجل دائمًا، لكننا بدأنا معًا.

ما هو برجكِ وكذلك غادة؟

أنا العقرب وهي الجدي.

غادة خاضت تجربة التمثيل مع الفنان الكبير محمد صبحي وأيضًا في مسلسل السندريلا مع المخرج الراحل سمير سيف، ألا تفكرين في خوض تجربة التمثيل؟

اتعرض عليا بس مش في دماغي دلوقتي.. أريد أن أركز في الغناء أكثر، فمازلت أثبت نفسي أكثر حقيقةً أنا تأخرت كثيرًا، واتأخرت بمزاجي.. لإاريد أن أركز أكثر في الغناء، لكن لو أن هناك تجربةً فيها تمثيل وفيها غناء من المؤكد أنني لن أتردد.

وهل تضعين عينكِ أكثر على السينما أم الدراما؟

مش عارفة الأتنين بحبهم على حسب اللي هيتعرض عليا مش عارفة لسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!