فن

إطلالة إلهام شاهين في مهرجان الأمل السينمائي الدولي بدورته الثانية في روما (خاص)

أعلنت الفنانة إلهام شاهين أمس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” إنها ستكون رئيسة لجنة التحكيم لمهرجان الأمل في دورته الثانية والذي تقام فعالياته الآن في روما، وقد رصدت مجلة هافن أول صور لـ إطلالة إلهام شاهين في المهرجان.

حيث أنها ارتدت فستان قصير شيفون تايجر، واعتمدت على مكياج رقيق بالألوان البنية ليتماشى مع إطلاتها ويبرز جمالها، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات بل اكتفت فقط بوضع قلادة فضية حول عنقها بالإضافة إلى ساعة يد.

وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة إلهام شاهين أنها ليست المرة الأولى أن تحضر المهرجان ولكن المختلف أنه تم تكريمها في الدورة الأولى ولكن في دورته الثانية فهي رئيس لجنة تحكيم حيث نشرت بوستر المهرجان وقالت: “غدًا افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي بروما، تم تكريمي العام الماضي فى هذا المهرجان بستوكهولم في دورته الأولى وهذا العام أشارك كرئيسة للجنة تحكيم”.

يذكر أن هناك عدد كبير مشاركين في المهرجان وسيتم تكريمهم خلال المهرجان وهم يحيي الفخراني وليلى علوي وأحمد بدير وكارمن لبس، داوود حسين، هاني لاشين ويرأس المهرجان الفنان اللبناني فادي اللوند.

الجدير بالذكر أن فكرة مهرجان الأمل السينمائي الدولي تدور حول أنه يحاول معالجة القضايا الإنسانية المتعلقة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أو الذين يعيشون في ظروف اجتماعية غير عادية من خلال فن السينما والابداع، وهو واحد من المهرجانات القليلة التي تهتم بهذا الجانب ومن جهة آخرى، يعتبر آخر أعمال إلهام شاهين هو مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي على فضائية “إم بي سي مصر” وهو من بطولة منة شلبي، محمد حاتم، إلهام شاهين، أحمد السعدني ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!